الحضري لـ الجريدة•: أدفع ثمن إعلان رغبتي في العودة إلى «القلعة الحمراء»

نشر في 04-05-2010 | 00:01
آخر تحديث 04-05-2010 | 00:01
No Image Caption
اعترف عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الوطني والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بإجراء العديد من الاتصالات الهاتفية مع حسام البدري المدير الفني للأهلي، بشأن إمكانية عودته إلى صفوف القلعة الحمراء في بداية مباريات الموسم المقبل.

 وقال الحضري لـ"الجريدة"، إن البدري أبلغه أن مسألة عودته إلى صفوف الفريق ليست في يده، ولكنها في يد مجلس الإدارة ولجنة الكرة، خاصة أن الفريق أصبح في حاجة ماسة إلى حارس مرمى يمتلك القدرات الفنية التي تؤهله ليكون الحارس الأول في قارة إفريقيا خلال مباريات رابطة دوري الأبطال الإفريقية الحالية.

وأضاف الحضري أن الجهاز الفني للأهلي لديه رغبة أكيدة في استعادته ليكون إلى جوار الثنائي شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم اللذين يمثلان عنصر الشباب في الوقت الذي سوف يمثل فيه الحضري عنصر الخبرة، موضحاً أن مجرد تفكيره في اللعب مع الأهلي مرة أخرى كلفه الدخول في العديد من المشاكل مع النادي الإسماعيلي، وبالتحديد المهندس نصر أبوالحسن رئيس مجلس الإدارة الذي أصدر قراراً بإيقافه عن التدريب مع الفريق إلى أجل غير مسمى.

وأشار الحضري إلى أنه يرغب في أن يختتم حياته الكروية بين جدران القلعة الحمراء، لاسيما أن مشواره مع منتخب مصر لن يكون طويلاً في ظل نية الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني تقليل معدل أعمار اللاعبين خلال فترة الإعداد المقبلة للوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة 2014 بالبرازيل.

واختتم حارس مرمى المنتخب المصري كلامه بأن إدارة الأهلي سبق أن تساهلت مع بعض اللاعبين الكبار من قبل، ومن الصعب عدم النظر إلى حجم البطولات التي أحرزها مع الفريق خلال عشرة مواسم كاملة كان فيها إحدى الركائز الأساسية في تتويج الأهلي بالبطولات المحلية والقارية والعالمية.

back to top