«الدي جي» هاني يُطلق العروج نحو العالمية

نشر في 15-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 15-06-2010 | 00:01
No Image Caption
بعد تعاونه مع جاكسون وأغويليرا وتيمبرليك وكيز
سيكون «ريميكس» أغنية «لوما» للملحن والمطرب مشعل العروج حاضراً عالمياً، بفضل «الدي جي» هاني، الذي تعاون مع نجوم الأغنية العالميين أمثال جاكسون وكيز وستينغ.  

أطلق الملحن والمطرب مشعل العروج الشهير بـ"M. Style" بالتعاون مع "الدي جي" العالمي هاني ريميكس، أغنية "لوما"، وهي من انتاج شركة "ايوا جلف" وكلمات عبدالعزيز العبكل ولحن وغناء مشعل العروج والتوزيع الموسيقي للموزع التركي جيهون.

وقد أبدى هاني وهو من أصل كويتي ومقيم في الولايات المتحدة الاميركية منذ سنوات طويلة، اعجابه بالأغنية، مما دفعه إلى التعاون مع العروج، إذ اخرجها موسيقيا بطرح مختلف وشكل موسيقي جديد، من خلال اضافته بعض الفواصل والاصوات واعادة بعض المقاطع واضافة جمل موسيقية، ليمتد زمن الاغنية من اربع دقائق الى سبع دقائق ونصف الدقيقة تقريبا، في اطار حدوتة موسيقية سمعية خاصة دون الاخلال بفكرة وروح اللحن الاصلي للاغنية.

وبفضل براعة هاني في إخراج الأغنية في ثوب جميل، قررت جميع المحطات الإذاعية العالمية خاصة في اميركا وانكلترا بث هذه الاغنية، لأن هاني يتمتع بشهرة عالمية في هذا المجال، إذ تعاون من قبل مع عدد كبير من النجوم العالميين الكبار مثل مايكل جاكسون في أغنية "Earth Song" التي احتلت المركز الأول في انكلترا لمدة ستة أسابيع متتالية، إضافة إلى كريستينا أغويليرا وجاستين تيمبرليك وميسي إليوت وإليشيا كيز وستينغ وبينك ودونا سمر وغيرهم من النجوم العالميين، ويعد تعاونه مع العروج الأول له مع فنان في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط.

وقد أبدى الفنان مشعل العروج سعادته بالتعاون مع "دي جي" عالمي مثل هاني، مؤكدا أنه يعد واحدا من أهم المتخصصين في مجال الاخراج الموسيقي على مستوى العالم، وله أعمال ناجحة مع مطربين عالميين مما يتيح لـ"ريميكس" أغنية "لوما" الحضور بقوة في الإذاعات و"الديسكوات" في أميركا وأوروبا.

ويرى العروج ان التعاون مع فنان في قيمة وشهرة هاني سيقدم الاغنية بشكل ابهاري عالمي يجذب المستمع الاميركي والأوروبي، مشيرا الى ان ما يقدمه هاني هو نظام معمول به بين المطربين العالميين الذين يقدمون أغنياتهم في اكثر من شكل موسيقي. وأكد العروج رضاه عن تصوير كليب اغنية "لوما" بالقول: "انا راضٍ بنسبة كبيرة واراهن على نجاح الكليب"، كاشفا عن ان تحميل الكليب على موقع "يوتيوب" يحقق ارقاما رائعة تبشر بالخير، مشيرا الى حرصه على ان يظهر في تصوير الكليب بشكل عفوي، بعيدا عن التمثيل بتجسيد شخصيته الحقيقية التي يغني بها ويؤدي شكلها الموسيقي وتعبيرها الحركي، كما كان يفعل داخل الاستوديو اثناء التسجيل.

back to top