شبح الإيقاف يحوم حول ذهبي «الطائرة»

نشر في 02-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 02-04-2010 | 00:01
شبح التأجيل والإيقاف يحوم حول منافسات المربع الذهبي للدوري العام للكرة الطائرة، لعزم فريق الكويت للكرة الطائرة طلب تأجيل مبارياته في البطولة بسبب مشاركة أربعة من لاعبيه الأساسيين ضمن صفوف المنتخب الوطني العسكري، المزمع مشاركته في البطولة العسكرية بلبنان.
أكد التونسي عبدالمنصف بن العابية مدرب فريق الكويت للكرة الطائرة في تصريح لـ"الجريدة"، أن إدارة النادي بصدد طلب تأجيل مباريات الفريق الأول للكرة الطائرة في منافسات المربع الذهبي للدوري العام خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بسبب مشاركة أربعة من لاعبي الفريق الأساسيين، هم سلطان خلف،

وعبدالرحمن المقيحط، ومحمد الديحاني، وجاسم الصباغة ضمن صفوف المنتخب الوطني العسكري المزمع مشاركته في البطولة العسكرية، التي ستقام في بيروت اللبنانية خلال الفترة من 17 حتى 27 أبريل الجاري.

وأضاف بن العابية أن الصورة غير واضحة بالنسبة لمشاركة المنتخب العسكري من عدمه، وفي حال صدور الموافقة النهائية وتأكدت المشاركة فستتقدم الإدارة بطلبها الى الاتحاد الكويتي، لاتخاذ اللازم في هذا الشأن، موضحاً أن اللائحة تنص على أن للفريق الحق في طلب تأجيل مبارياته الرسمية في حالة غياب لاعبَين فقط من الفريق.  

وأعرب بن العابية عن استيائه الشديد من هذا الموقف الذي وُضِع فيه فريقه، مؤكداً أنه كان يتمنى استمرار البطولة بدون توقف، لكنه لا يستطيع المشاركة في منافسات المربع الذهبي في ظل غياب هؤلاء اللاعبين، مشيراً الى أن كثرة توقف الدوري العام أثرت سلباً على مستويات جميع الفرق المشاركة في البطولة، ومن ضمنها فريق الكويت.

الجدير بالذكر أن هناك بعض اللاعبين من فرق أخرى ضمن صفوف المنتخب العسكري للكرة الطائرة، الذي يتولى تدريبه الوطني فوزي المعتوق، وهم عبدالعزيزالعنزي، وفهد حسن "الجهراء"، وثامر العنزي "الصليبيخات".

back to top