المطوع: احترافي بيد مجلس إدارة الأصفر

نشر في 03-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 03-06-2010 | 00:01
No Image Caption
أكد نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية بدر المطوع، أن موضوع احترافه الخارجي بيد مجلس إدارة النادي، وأنه لا يملك إلّا أمنيته في تجربة الاحتراف الخارجي.
أكد مهاجم ونجم نادي القادسية والمنتخب الوطني لكرة القدم بدر المطوع، أن أمر احترافه في نادي ملقا الإسباني متروك في يد مجلس إدارة نادي القادسية، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يخوض تلك التجربة التي تعطلت العام الماضي لأسباب خارجة عن إرادة الجميع. وقال المطوع إن فتح باب الاحتراف للاعبي الكويت أمر أصبح ملحا، لأن هذا الأمر سينعكس بالفائدة أولا وأخيرا على الكرة الكويتية، ويجعلها في مصاف الدول المتقدمة في اللعبة.

نستحق الألقاب

وشدد المطوع في تصريح خاص لـ"الجريدة"، على أنه ينتمي إلى أفضل نادٍ كويتي وهو القادسية، موضحا أن فوز القادسية هذا العام ببطولتَي كأس سمو الأمير والدوري الممتاز أمر كان لابد منه، خصوصا بعد تألق اللاعبين خلال الموسم، مشيرا إلى أن الفريق تصدر الدوري منذ بدايته، رغم تعثره في القسم الثاني والذي كان بسبب غياب بعض اللاعبين للإصابة وإجهاد البعض الآخر، لكننا تصدرنا مرة أخرى وحصلنا على البطولة في النهاية.

وأضاف أنه كان يتمنى المشاركة مع زملائه في المباراة النهائية لبطولة كأس سمو الأمير، لكن الإصابة في العضلة الضامة منعته من ذلك، موضحا أنه كان على استعداد للعب بقدم واحدة لو استدعت الحاجة في سبيل فوز القادسية باللقب، لكن زملاءه أدوا ما عليهم وحققوا اللقب.

لا زيَّ غير الأصفر

وعن إمكان اللعب لأحد الأندية الكويتية قال المطوع إن أي عرض احترافي داخلي أو خارجي لابد من التحدث فيه مع مجلس إدارة النادي، وبالنسبة له فهو تحت أمر ناديه لكنه لا يتخيل نفسه بزيٍّ غير الأصفر داخل الكويت. واعتبر المطوع مدربه محمد إبراهيم من أفضل المدربين الذين تعامل معهم، لما يملكه من رؤية فنية وطريقة ذكية في كيفية التعامل مع الأمور، وخير دليل على ذلك أنه عندما فقد الفريق 13 لاعبا ما بين الإصابات والمشاركة مع المنتخب الوطني، لعب مباراة النجمة اللبناني بما أتيح له من لاعبين، وحقق نتيجة إيجابية، مشيرا إلى أن القادسية يمتلك 30 لاعبا لايقل فيه أحد عن الآخر، ولديه كوكبة من النجوم.

وفي ختام تصريحه، أعرب المطوع عن أمنيته في تحقيق لقب كأس آسيا مع منتخبنا الوطني في البطولة التي ستقام في قطر مطلع العام المقبل، بالإضافة إلى تحقيق الأصفر لقب بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

back to top