المسفر يفوز بذهبيتَي الدراما الإذاعية

نشر في 15-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 15-02-2010 | 00:01
يهدي الإنجاز للإعلام وفنَّاني الكويت
حصدت إذاعة الكويت ذهبيتَي الدراما الاجتماعية والكوميدية في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي أُقيم منذ أيام في مملكة البحرين، والعملان الفائزان هما كوميديا "راعي الديوان" من تأليف عبدالعزيز الحشاش وبطولة عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله وأحمد مساعد ومحمد حسن وسماح، والدراما الاجتماعية "القلب الحنون" تأليف عبدالعزيز الحشاش وبطولة جاسم النبهان وهدى حسين ومحمد حسن وعبدالإمام عبدالله وفهد العبدالمحسن ومحمد العلوي وهبة سليمان وعبير الجندي، وكلاهما من توقيع المخرج المتميز فيصل المسفر.

وقال المسفر في حديث مقتضب معه بصدد هذا الانجاز: "عندما يحقق الانسان أي نجاح يفرح، فما بالك إذا كان عبارة عن جائزتين باسم الكويت، إنها هديتنا لكويتنا الحبيبة بمناسبة العيد الوطني وذكرى التحرير، كما أهدي الفوز إلى وزارة الاعلام وقطاع الإذاعة وكل فنّاني الكويت".

وقد فازت إذاعة الكويت أيضاً بجوائز أخرى، هي الجائزة الفضية لمسابقة البرامج الحوارية الإذاعية عن برنامج "قضايا للمناقشة"، والجائزة الفضية لمسابقة البرامج الرياضية الإذاعية ببرنامج "مونديال الساحرة المستديرة"، والجائزة الذهبية لمسابقة برامج المنوعات التلفزيونية ببرنامج "حول العالم".

وعلى صعيد التلفزيون، فاز تلفزيون الكويت بالجائزة الفضية لمسابقة البرامج الدينية التلفزيونية ببرنامج "الآل والصحاب".

وفاز ببرنامج "D.Tube" من قناة الراي الكويتية بالجائزة الذهبية لمسابقة الدراما الكوميدية، وهو من تمثيل داود حسين ولمياء طارق وحسين المهدي.

back to top