العلي يكشف لـ «الهيئة» عن مخالفات مجلس الصليبيخات المُنحَل

نشر في 31-01-2010 | 00:05
آخر تحديث 31-01-2010 | 00:05
No Image Caption
كشف رئيس مجلس إدارة الصليبيخات الحالي ناصر العلي في خطاب أرسله أخيراً إلى الهيئة العامة للشباب والرياضة، عن ارتكاب مجلس إدارة النادي المُنحَل مخالفات مالية.
علمت "الجريدة"، أن رئيس مجلس إدارة نادي الصليبيخات الحالي ناصر العلي، أرسل خطابا إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف، يؤكد فيه اكتشاف مخالفة وقعت في عهد مجلس إدارة النادي المُنحَل.

وتتلخص المخالفة في اختيار رئيس النادي السابق علي شعبان لرئاسة وفد فريق كرة السلة في النادي، خلال معسكر تدريبي في جمهورية مصر العربية مدته أسبوعان، من 17 أكتوبر إلى 2 نوفمبر من العام المنصرم، ورغم حصول شعبان على المخصصات المالية لاختياره لرئاسة الوفد، فإنه لم يغادر مع الفريق إلى القاهرة.

وأشار المصدر إلى أن مجلس الإدارة الحالي اكتشف الواقعة بعد تدقيقه في محاضر اجتماعات المجلس المُنحَل، وتم التأكد من خلال المحاضر من عدم وجود أوراق رسمية تثبت ترؤس شعبان وفد الفريق.

يُذكر أن إدارة النادي الحالية أنهت خدمات أكثر من 120 موظفاً تم قيدهم في كشوف النادي بوظائف مختلفة ما بين إداريين وفنيين، وليس لهم عمل حقيقي داخل النادي، ما يجعل الرواتب الشهرية التي يتقاضونها تمثل عبئا كبيرا على النادي، بينما تعاني أغلب اللعبات الرياضية في النادي نقص الموارد المالية.

back to top