يسعى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إلى مواصلة صحوته وانتصاراته المتتالية على حساب مضيفه بتروجيت، وذلك بانتزاع نقاط المباراة الثلاث التي تجعله يدخل بقوة في دائرة المنافسة على الوجود ضمن أضلاع المربع الذهبي، في ظل احتلاله المركز الخامس برصيد 30 نقطة. وذلك في اطار المباريات المؤجلة من الأسبوع الـ 17 للدوري المصري لكرة القدم اليوم، حيث يلتقي ايضا الإسماعيلي مع إنبي.

Ad

تسود الجهاز الفني للقلعة البيضاء بقيادة حسام حسن حالة من الارتياح الشديد، وذلك لخلو قائمة الفريق من أي إصابات والجاهزية التامة للاعبين للمشاركة في مباراة اليوم، وذلك بعد ظهور الجميع بصورة طيبة خلال التدريبات المكثفة والمباريات الودية التي خاضها الفريق أثناء فترة التوقف.

ويرغب أبناء القلعة البيضاء في إيقاف طموح بتروجيت، والعودة من السويس بنقاط اللقاء، وذلك في ظل الحالة المعنوية العالية للاعبين بعد سلسلة النتائج الطيبة التي حققها الفريق مؤخرا، بجانب المؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي ستساند الفريق بعدما تم تخصيص "15 أوتوبيس" لنقل الجماهير البيضاء إلى مدينة السويس.

ويغيب عن مباراة اليوم ثنائي الفريق محمد عبدالشافي للإيقاف، لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الاتحاد السكندري، وسيد مسعد الذي تم استبعاده لأسباب فنية، بينما يعود حازم إمام "الصغير" لقائمة الفريق بعد استبعاده من المباريات الأخيرة، وذلك بديلاً لسيد مسعد مهاجم الفريق بعد دخوله في مشكلة مع الجهاز الفني.

شعار التحدي

على الجانب الآخر يدخل بتروجيت صاحب المركز الثاني برصيد 35 نقطة المباراة رافعا شعار "لا بديل عن الفوز"، وحصد نقاط المباراة بهدف تقليص الفارق بينه وبين الأهلي صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة، وطالب مختار مختار المدير الفني للفريق لاعبيه بتنفيذ كل التعليمات لمواصلة الانتصارات وتحقيق حلمه بالفوز ببطولة الدوري لأول مرة منذ وجود بتروجيت في دوري الأضواء والشهرة.

إنبي والإسماعيلي

على ملعب بتروسبورت، يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، صاحب المركز التاسع برصيد 24 نقطة، نظيره الإسماعيلي صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة.

ويسعى الضيوف إلى حصد النقاط الثلاث بغية انتزاع مركز الوصيف في حال تعثر بتروجيت، وذلك من أجل مطاردة الأهلي على صدارة المسابقة، في المقابل يستغل الفريق البترولي عاملي الأرض والجمهور في الظفر بنقاط اللقاء للزحف بها نحو فرق المربع الذهبي.