ولي العهد يرعى غداً حفل تكريم متميزي «الأبحاث»

نشر في 06-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 06-06-2010 | 00:01
No Image Caption
تحت رعاية سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ينظم معهد الكويت للأبحاث العلمية غدا حفل تكريم للمتميزين من باحثيه بمقره في الشويخ.

وأعرب مدير عام معهد الكويت للأبحاث العلمية د. ناجي المطيري عن سعادته البالغة لتفضل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد برعايته الكريمة للباحثين المتميزين في المعهد، مشيرا إلى اهتمام سمو ولي العهد بالبحث العلمي وتشجيعه للباحثين، موضحا أن توجيهات سموه تركز على تعزيز الاستفادة من نتائج البحث العلمي في دعم التنمية الوطنية والتنمية المستدامة في دولة الكويت.

وقال المطيري إن المعهد سينظم حفل تكريم المتميزين من باحثيه والعاملين المتميزين وذلك كتوجه جديد يؤكد من خلاله تشجيع الانجازات المتميزة في إطار حرص المعهد على تشجيع الإبداع والابتكار الذي يشكل محوراً رئيسياً لأعماله خلال المرحلة الحالية، مؤكدا أن المعايير الموضوعة لاختيار الأعمال المميزة محددة وواضحة وشفافة وهي تشكل دافعاً حقيقيا لتشجيع التنافسية في المعهد من أجل المساهمة في الارتقاء بمستوى أبحاث المعهد والوصول بها إلى العالمية.

وأوضح المطيري أن وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي رئيس مجلس أمناء معهد الكويت للأبحاث العلمية د. موضي الحمود، ستكون على رأس الحضور وستلقي كلمة الرعاية نيابة عن سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد راعي الحفل.

back to top