طائرة القادسية تغادر دبي اليوم إلى عُمان

نشر في 09-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 09-03-2010 | 00:01
اختتم فريق القادسية معسكره التدريبي في مدينة دبي الإماراتية مساء أمس بلقاء فريق الشباب الإماراتي، استعداداً لخوض منافسات البطولة الخليجية التاسعة والعشرين للأندية للكرة الطائرة المزمع أن تستضيفها مدينة صحار خلال الفترة 10 حتى 16 مارس الجاري.
يغادر في العاشرة من صباح اليوم فريق القادسية للكرة الطائرة مدينة دبي الإماراتية، بعدما أنهى معسكره التدريبي الذي أقيم هناك منذ 27 فبراير الماضي، متجهاً إلى العاصمة العمانية مسقط، لخوض غمار البطولة الخليجية التاسعة والعشرين للأندية للكرة الطائرة المزمع أن تستضيفها مدينة صحار خلال الفترة 10 حتى 16 مارس الجاري.

وكان فريق القادسية خاض مباراته التجريبية الثانية في مدينة دبي أمس الأول مع فريق الأهلي في لقاء من ثلاثة أشواط، نظراً لانشغال الصالة التي أقيمت عليها المباراة، إذ فاز بشوطين مقابل شوط واحد للأهلي، واختتم مبارياته التجريبية في ساعة متأخرة من مساء أمس مع فريق الشباب.

مستوى جيد

وقال مدرب القادسية التونسي محمد كعبار في اتصال هاتفي مع الـ"الجريدة" إن "المباراة كانت جيدة لاسيما أن فريق الأهلي يضم لاعبين مميزين ومحترفاً أميركياً صاحب مستوى جيد، مما أعطى اللقاء الحماس والندية المطلوبة.

وأبدى كعبار رضاه عن المستوى الذي ظهر به اللاعبون، لاسيما أن اللقاء جاء بعد فترة تدريب طويلة بدون منافسة حقيقية، موضحاً أن المباراة كشفت بعض نقاط الضعف خصوصاً في حوائط الصد وسنعمل على تلافيها في اللقاء الودي الأخير قبل انطلاق البطولة. وأكد كعبار أن مستوى جميع اللاعبين في تصاعد مستمر بمن فيهم التونسي نور الدين حفيظ، الذي بدأ يستعيد مستواه المعهود، وهذا ما يجعلنا مطمئنين إلى حد ما على وضع الأصفر ليس فقط في البطولة وإنما في ما تبقى من منافسات الموسم.

back to top