استقالة رئيس مجلس «المستقبل الطلابي» بسبب تجاوزات مالية وأخلاقية

نشر في 18-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 18-03-2010 | 00:01
No Image Caption
أكّد لـ الجريدة• أن «القائمة تناست مبادئها من أجل الفوز فقط»
في خطوة مفاجئة، أعلن رئيس مجلس قائمة المستقبل الطلابي التي تخوض انتخابات الهيئة الإدارية للاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومرشح القائمة للانتخابات القادمة مشعل العتيبي استقالته من منصبه لعدة أسباب ذكرها في بيان خص به "الجريدة".

وأوضح العتيبي أسباب استقالاته لــ"الجريدة" بالقل إنها جاءت لـ"الأوضاع المزرية للقائمة وانتشار الشللية والمحسوبية وتناسي القائمة للأهداف الأساسية التي قامت عليها منذ التأسيس وهي مصلحة الطالب ورفع لواء الدعوة الإسلامية التي دائما ما تتخذها القائمة ستارا لها".

وأكّد العتيبي ان "هناك أمورا سيئة عديدة تفشت بين صفوف الأعضاء وهي تخالف كل القيم والأعراف والاخلاق التي تربينا عليها، وكذلك وجود تجاوزات مالية خطيرة مع التستر عليها من قبل قياديي القائمة، مع وجود متنفذين يمثلون مافيا طلابية".

وأضاف العتيبي أنه يريد التأكيد من هذه الاستقالة تبرئة ذمته أمام الله والجموع الطلابية، مؤكدا أنه سعى جاهدا لإصلاح كل هذه الامور ولكن اصرار المتنفذين داخل القائمة على التستر والاستمرار بهذه التجاوزات دفعته إلى تبيان ما يحصل، موضحا ان قائمة المستقبل الطلابي وصلت إلى حافة الهاوية الاخلاقية والنقابية.

وأردف العتيبي بالقول "لا أتشرف بقيادة قائمة تناست كل مبادئها وأهدافها سعيا للفوز بمقاعد الاتحاد فقط لا غير، بالإضافة إلى اعتماد القائمة اسلوب التستر والتمادي في الخطأ"، مبينا انه يجهز لمؤتمر صحافي في الأيام المقبلة لوضع النقاط على الحروف.

back to top