معسكر مصري للأصفر

نشر في 03-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 03-06-2010 | 00:01
No Image Caption
استقر الجهازان الفني والإداري لنادي القادسية على إقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم في مدينة 6 أكتوبر المصرية، في إطار الاستعداد للاستحقاقات المقبلة.
استقر الجهازان الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية على إقامة معسكر الفريق في مدينة 6 أكتوبر خلال الفترة من 20 يوليو المقبل حتى 6 أغسطس، في إطار الاستعدادات لإكمال المشوار في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الذي سيبدأ بلقاء الأصفر مع تاي بورت التايلندي منتصف سبتمبر المقبل، وكذلك الدخول في المنافسات المحلية للموسم القادم.

وقال مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي القادسية ابراهيم المسعود في تصريح لـ"الجريدة" إن الجهازين الفني والإداري عقدا جلسة مساء أمس الأول لبحث موضوع المعسكر، وتم الاتفاق على اختيار مدينة 6 أكتوبر في جمهورية مصر العربية مكاناً لإقامته، خصوصاً أنه سبق للفريق إقامة معسكر سابق في نفس المنطقة. وأشار المسعود إلى أن استعدادات الفريق ستبدأ في الكويت قبل السفر والدخول في المعسكر.

 وعما إذا كانت هناك نية لضم لاعبين جدد إلى الفريق أوضح المسعود أن المدرب محمد إبراهيم لم يقدم للجهاز الإداري أي شيء بخصوص أي لاعبين مطلوبين للفريق حتى الآن، مضيفاً أن الإبقاء على نفس لاعبي الموسم الماضي احتمال قائم، مع النظر في أمر نواف المطيري لاعب القادسية المعار إلى السالمية، واللاعبين عبدالرحمن موسي ومحمد راشد العتيبي المعارين للنصر خصوصاً بعد تألقهما مع الفريقين.

وأوضح المسعود أن الجهاز الإداري سيبحث مع الجهاز الفني أمر لاعبي فريق تحت 21 سنة، المحتمل وجودهم مع الفريق الأول، حتى يتم تحديد من يمكن ضمه إلى الفريق أو إعارته إلى أندية أخرى.

من ناحية أخرى، قال المسعود إن اللاعب مساعد ندا سيتم قيده في قائمة الفريق الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته إلى نادي الشباب السعودي، وسيشارك مع الفريق في منافسات بطولة كأس الاتحاد والبطولات المحلية.

وفي السياق ذاته، قال المسعود: "مازلنا ننتظر تلقي كتاب رسمي من نادي ملقا الإسباني بخصوص بدر المطوع المطلوب للاحتراف في الفريق منذ الموسم الماضي"، مشيرا في ختام حديثه إلى أن إدارة الفريق ستدرس اي عرض احترافي لأي لاعب، وسيكون بالطبع الرأي الأول والأخير للمدرب محمد إبراهيم في تحديد إمكان احتراف اللاعب من عدمه.

back to top