شباب أزرق اليد يستعد لـ «الآسيوية» بقوة في القاهرة

نشر في 16-07-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-07-2010 | 00:01
يحاول الجهاز الفني لمنتخب شباب كرة اليد بقيادة البحريني نبيل طه الوصول إلى التشكيلة الأساسية للفريق، من خلال المباريات التجريبية التي يجريها في القاهرة، قبل سفره إلى طهران الإيرانية للدفاع عن لقب البطولة الآسيوية.
يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد تدريباته في معسكره القاهري، الذي بدأ في الثالث من الشهر الجاري ويستمر حتى التاسع عشر منه، استعداداً لخوض منافسات البطولة الآسيوية الثانية عشرة للشباب "المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة"، والمزمع أن تستضيفها العاصمة الايرانية طهران خلال الفترة من 23 يوليو حتى 6 أغسطس المقبل. ومن المنتظر أن يعود المنتخب ظهر يوم الاثنين المقبل، وسيظل في الكويت مدة يومين أو ثلاثة استعداداً للسفر مباشرة الى طهران مقر اقامة البطولة.

أربع مباريات ودية  

وكان شباب أزرق اليد قد خاض أربع مباريات ودية خلال الفترة الماضية في القاهرة، مع منتخب مصر للشباب وأندية الجيش والانتاج الحربي، وسيواصل مبارياته التجريبية خلال الفترة المتبقية من المعسكر، للوقوف على التشكيلة الاساسية التي سيخوض فيها منافسات البطولة.

المنتخب يتدرب بجدية

وصرح فيصل الهاجري نائب مدير المنتخبات الوطنية بالاتحاد لـ"الجريدة" بأن المنتخب يتدرب بجدية وبشكل منتظم على فترتين صباحية ومسائية، طمعاً في الاستعداد المناسب للمحافظة على لقب البطولة الذي يحمله من الموسم الماضي والتأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة في اليونان.

واثنى الهاجري على أداء اللاعبين في المباريات الماضية، والمجهود الكبير والروح القتالية العالية خلال التدريبات.

واشار الهاجري إلى أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البحريني نبيل طه يعاني اعتذار حراس المرمى الاساسيين في المنتخب لظروف مختلفة، منها ارتباطهم بالدراسة أو ظروف العمل، مؤكداً في الوقت ذاته أن حراس مرمى منتخب الناشئين الذين يعتمد عليهم منتخب الشباب في الوقت الحالي برهنوا أنهم على قدر المسؤولية، ويبذلون أقصى طاقتهم خلال فترة المعسكر.

واختتم الهاجري تصريحه قائلاً: "أتمنى أن يكون استعداد الشباب على مستوى البطولة رغم قصر المدة التي قضاها اللاعبون في القاهرة، وأن يحافظ المنتخب على لقب البطولة من أجل تشريف كرة اليد الكويتية على الصعيدين الآسيوي والعالمي في مونديال اليونان المقبل".      

back to top