صادقت الجمعية العمومية غير العادية "المؤجلة" لشركة الاولى للتسويق المحلي للوقود امس على بند تخفيض رأس المال المصرح به، بمقدار كسور الاسهم التي لم يكتتب فيها، من 30 مليون دينار الى 29.972.654 دينارا.

Ad

هذا وقد ورد في كلمة رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالعزيز السلطان ان الشركة حققت صافي ايرادات اجمالية بلغ 11.33 مليون دينار، مسجلة صافي ربح بلغ 3.394 ملايين دينار، حيث بلغ مجموع المصاريف 7.936 ملايين دينار، وبلغ اجمالي الموجودات 48.670 مليون دينار، وبلغ مجموع حقوق المساهمين 39.278 مليون دينار، في حين بلغ مجموع المطلوبات 9.392 ملايين دينار، كما بلغت ربحية السهم 11.32 فلسا.

وأضاف التقرير أنه تم الافتتاح التجريبي لمحطة مبارك العبدالله المجهزة بخدمات جديدة ومتطورة، كما تم الانتهاء من اعمال البناء في محطة كبد، كما وصلت محطة غرب الشعيبة الى مراحلها النهائية بالتصاميم الجديدة لهوية الشركة، وسيتم افتتاحهما قريبا.

وبين التقرير ان الشركة بصدد التعاقد مع عدد من الشركات لادارة الاسواق المركزية والوجبات السريعة والكافيه للمحطات الجديدة, لافتا الى انه تم كذلك التوقيع مع شركة خدمة لتوفير خدمة تغيير الزيوت في اغلب محطات الشركة، وكذلك توفير ورش الصيانة والتصليح والفحص الفني بعد الانتهاء من التراخيص اللازمة.

واوضح التقرير ان الشركة قائمة على وضع خطة خمسية متكاملة لتطوير جميع المحطات، بما يتماشى مع التصميم والهوية الجديدة للشركة، وتوفير جميع الخدمات اللازمة لمصلحة الشركة وزبائنها.