استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباتهم مساء أمس الأول على ملعب فاروق إبراهيم في نادي القادسية تحت إشراف مساعد المدرب الصربي غوران، والمالي سيدو تراوري، ومدرب حراس المرمى الوطني أحمد دشتي, استعدادا للاستحقاقات المقبلة في البطولات المحلية ودور الثمانية في كأس الاتحاد الآسيوي.

Ad

وشهدت التدريبات عودة عدد من لاعبي الفريق، هم: مساعد ندا وحمد العنزي وصالح الشيخ وخلف السلامة والإيفواري كيتا وحمد القطان، بينما خاض المهاجم أحمد عجب تدريبات منفردة مع طبيب الفريق، ومن المنتظر أن ينضم إلى تدريبات الفريق الجماعية اليوم.

من ناحية أخرى، أكد مدير الكرة إبراهيم المسعود أن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المعسكر المصري مع الفريق سيتم اختيارها اليوم، مشيراً إلى أنها ستخلو من لاعبي المنتخبين الرديف والأولمبي الذين سيغيبون عن المعسكر لارتباطهم باستعدادات المنتخبين. وقال المسعود إن الفريق سيخوض عددا من المباريات الودية في المعسكر المصري، موضحا أن البرنامج التدريبي الذي سيضعه الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد إبراهيم هو الذي سيحدد عدد المباريات الودية خلال المعسكر، كما سيخوض الفريق عدداً من المباريات الودية مع الفرق المحلية عقب عودته من المعسكر.

من جانب آخر غادر البلاد أمس حارس مرمى نادي القادسية ومنتخبنا الوطني نواف الخالدي إلى لندن في رحلة علاج تستغرق أسبوعين. وعلمت "الجريدة" أن الأشعة والفحوصات الأولية التي أجريت على ساق اللاعب في الكويت أثبتت عدم حاجته إلى إجراء جراحة، وأوضح المصدر أن إجراء الجراحة من عدمها أمر يقرره الطبيب الإنكليزي الذي سيشرف على علاج الخالدي.