«مونديال كافيه» ينطلق بعد غدٍ على «الراي»

نشر في 09-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 09-06-2010 | 00:01
No Image Caption
برعاية وحضور الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح، والمدير العام عضو مجلس ادارة الاكوابارك محمد خورشيد، والمذيع والمعد عبدالعزيز النبهان، عقد فريق برنامج "مونديال كافيه" مؤتمرا صحافيا في قاعة العالمية بالاكوابارك، لاعلان تفاصيل البرنامج الذي سيعرض على شاشة تلفزيون الراي خلال فترة كأس العالم.

استهل مدير المؤتمر الزميل عبدالحميد الخطيب اللقاء بكلمة ترحيبية شاكرا الشاعر الشيخ دعيج الخليفة اهتمامه ودعمه للشباب الكويتيين في كل المجالات.

أما الشيخ دعيج الخليفة فقد اشاد بالمذيع النبهان الذي "يمتاز بقدرة عالية على جذب الجمهور بأسلوبه التلقائي الجميل"، مبدياً سعادته برؤية المواهب الشبابية الكويتية تأخذ فرصتها وتتألق في مجالها.

وكشف الخليفة عن تعاونه مع الملحنة نياف عبر مقدمة البرنامج التي سيغنيها "كورال"، بحيث تتناسب مع اجواء المونديال، مشيراً إلى ان لكل مقدمة غنائية جوها الخاص، لذلك يرى ان كلمات مقدمة البرامج تختلف عن المسلسلات، خصوصا ان الاعمال الدرامية تحتاج الى قصيدة على شكل قصة بعكس البرامج التي يجب ان تكون كلماتها خفيفة وسريعة.

اما محمد خورشيد فأكد ان الاكوابارك استعدت لاستقبال البرنامج وجمهوره، ووفرت كل سبل الراحة في القاعة العالمية، ليعيش جمهور البرنامج اجواء المباريات وكأنهم في جنوب إفريقيا.

أما عبدالعزيز النبهان فعبر عن سعادته بالتعاون مع تلفزيون الراي في أول برنامج رياضي يومي على شاشته، الذي سيعرض بعد غد الساعة الثانية ظهراً، شاكراً المدير العام يوسف الجلاهمة على دعمه له واعطائه الفرصة للقاء جمهوره عبر هذه الشاشة، موجهاً الشكر أيضاً إلى ريمون صوما مدير التسويق بـ"الراي" على نصائحه له.

وأوضح النبهان ان فكرة البرنامج تعتمد على فقرات عديدة، منها فقرة التوقعات، وفيها جوائز للجمهور، والفقرة الثانية عن ردة الفعل من الجمهور، ثم فقرة "ضيف المونديال" وهي بين الشوطين، حيث ستتم استضافة فنانين بينهم داود حسين وشعبان عباس ومشعل ميامي او اعلاميين او رياضيين، وفقرة التوقعات عبر المنتديات الرياضية، وهناك مفاجآت مع الادوار النهائية للمونديال.

وأضاف النبهان عن استضافة نجوم الفن والاعلام والرياضة وغيرهم في البرنامج، أنها ستكون لمشاهدة ردة فعلهم، إذ سيشاركون مع الجمهور في قاعة العالمية بالجوائز وتوزيعها.

وأنهى النبهان حديثه بالقول: "يعتبر مونديال كافيه هو اول برنامج رياضي على شاشة الراي"، متمنياً تواصل التعاون مع هذه القناة في أعمال مقبلة.

back to top