طائرة كاظمة تواجه الساحل ودياً غداً

نشر في 10-05-2010 | 00:01
آخر تحديث 10-05-2010 | 00:01
No Image Caption
العربي يخوض ثلاث مباريات تجريبية في الدوحة استعداداً لكأس الطائرة
يخوض فريق كاظمة للكرة الطائرة غداً الثلاثاء أولى مبارياته التجريبية، استعداداً لخوض منافسات كأس الاتحاد، مع فريق الساحل، بينما يلعب العربي مع نظيره قطر القطري في أولى مبارياته في المعسكر الخارجي الذي يقيمه في الدوحة.

تواصل الفرق الكويتية للكرة الطائرة (فئة العمومي) استعداداتها بشكل مكثف لخوض منافسات بطولة كأس الاتحاد للموسم الحالي المقرر أن تنطلق مبارياته يوم الخميس 13 مايو الجاري.

ويأتي كاظمة بطل الدوري العام وبطولة الاتحاد التنشيطية على رأس الفرق التي تسعى إلى اقتناص البطولة الثالثة لها هذا الموسم، حيث بدأ تدريباته عقب انتهاء منافسات المربع الذهبي للدوري العام بشكل يومي على فترة واحدة مساء، طمعاً في المحافظة على المستوى الفني والبدني المميز الذي اختتم به منافسات الدوري العام.

وسيخوض كاظمة خلال الأيام المقبلة مباراتين تجريبيتين مع فريق الساحل، الأولى يوم الثلاثاء والثانية يوم الخميس، استعداداً لمواجهة العربي (حامل اللقب) في الدور الأول "التمهيدي" من البطولة يوم الاثنين 17 مايو الجاري.

وأكد خالد البحوة المدرب المساعد للفريق في تصريح لـ "الجريدة" أن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد وبصورة يومية، وجميع اللاعبين منتظمون ومصممون على بذل أقصى مجهود ممكن للحصول على لقب كأس الاتحاد "وتحقيق الثلاثية"، مضيفاً أن الجهاز الفني اكتفى بمباراتين تجريبيتين مع فريق الساحل استعداداً للبطولة، نظراً إلى ضيق الوقت.

وأعرب البحوة عن سعادته لابتعاد شبح الإصابة عن لاعبي الفريق الموجودين حالياً، وتمنى أن تستمر الأمور على نفس المنوال حتى انتهاء البطولة.

العربي مع قطر القطري

وعلى الجانب الآخر يلتقي فريق العربي مع نظيره قطر القطري يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة القطرية الدوحة في مستهل المباريات التجريبية التي يخوضها الأخضر ضمن معسكره التدريبي الخارجي الذي يقيمه هناك حتى 13 مايو الجاري استعداداً للبطولة.

وقال أنور أسد مدير اللعبة بالعربي في اتصال هاتفي من قطر لـ "الجريدة" إن تدريبات الفريق تسير بشكل جيد على فترتين صباحية ومسائية على أمل المحافظة على لقب البطولة.

وأضاف أسد أن العربي سيخوض ثلاث مباريات تجريبية خلال فترة وجوده في الدوحة مع فرق قطر القطري يوم الثلاثاء والعربي يوم الاربعاء والريان يوم الخميس.

وأوضح أسد أن العربي يستعد بكل نجومه للبطولة ما عدا عبدالله جاسم الذي تخلف عن السفر، نظراً إلى الاصابة التي ربما تبعده عن باقي مباريات الكأس.

يذكر أن بعثة فريق العربي سافرت صباح أمس الى قطر برئاسة أنور أسد مدير اللعبة لخوض معسكر تدريبي هناك مدة خمسة أيام استعداداً لخوض منافسات كأس الاتحاد.

back to top