جدد مجلس إدارة نادي الجهراء الثقة بجميع مدربي كرة اليد في النادي، بمن فيهم التونسي الأزهري العزوزي مدرب الفريق الأول، كما تعاقد مع الوطني عيسى عبدالقدوس مديراً فنياً لقطاع الناشئين.

Ad

 تعاقد مجلس إدارة نادي الجهراء مع المدرب الوطني عيسى عبدالقدوس لتولي مسؤولية الاشراف على قطاع ناشئي كرة اليد بالنادي اعتباراً من الموسم المقبل، كما شكل مجلس الإدارة الجهاز الفني كاملاً لجميع فرق اليد، إذ جدد الثقة بمدرب الفريق الاول والشباب تحت 18 سنة التونسي الأزهري العزوزي، والمدرب الوطني عجيل عايش للناشئين تحت 16 سنة، والتونسي مقطوف لفريق الاشبال تحت 14 سنة، والوطني بدر الجزاع لفريق البراعم تحت 12 سنة، وناصر عباد لمدرسة كرة اليد.

 وكان عبدالقدوس قد تولى المهمة مع الجهراء قبل موسمين وحقق نتائج ملموسة، إلا أنه اعتذر عن الاستمرار في الموسم الماضي بسبب ظروفه الشخصية.

وفي تصريح له لـ"الجريدة" شكر عبدالقدوس مجلس إدارة النادي على الثقة الكبيرة التى أولاه إياها، وأكد أن هذه الثقة ستكون دافعا كبيرا لاستكمال ما بدأه في السابق مع قطاع الناشئين، وأثبت جدواه في تحقيق نتائج جيدة خلال الفترة الماضية، مضيفاً أن التعاون سيكون هو سمة التعامل بين جميع المدربين من الفريق الاول حتي المدرسة، لأن الجميع يعمل لهدف واحد هو رفع شأن كرة اليد في نادي الجهراء.

 وقال عبدالقدوس انه سيضع خططا منفردة لكل فريق في قطاع الناشئين من خلال جلسات عمل مع مدربي الفرق للوقوف على احتياجات كل فريق وتحديد نقاط القوة والضعف، حتى تكون الخطة مثمرة في نهاية المطاف.

وأوضح عبدالقدوس أن التركيز سيكون منصبا بشكل أساسي على فريقي البراعم والمدرسة، لتكوين قاعدة قوية تدعم فرق النادي مستقبلاً.

وكشف عبدالقدوس أن فترة الاعداد ستبدأ مطلع شهر أغسطس المقبل لجميع فرق النادي، وستتضمن الخطة التدريبية معسكر تدريب خارجيا لقطاع الناشئين في مصر، أو في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي، وسيتم عرض ذلك على مجلس الادارة للموافقة عليه، ومن ثم البدء في الاعداد والتجهيز له في اقرب فرصة.