يستعد وفد منتخبنا الوطني للإسكواش لمغادرة البلاد اليوم، متوجها إلى مدينة شناي الهندية للمشاركة في فعاليات البطولة الآسيوية للإسكواش للسن العام في منافسات الفردي والفرق التي ستبدأ فعالياتها من 1 حتى 8 مايو المقبل. ويتكون وفد منتخبنا الوطني من نائب رئيس الاتحاد عبدالعزيز العوضي وعضو مجلس إدارة الاتحاد جاسم الدويلة إداريا، والمدربين رحمت الله خان وعمران خان وستة لاعبين هم: بدر الحسيني، وعبدالله المزين، وسالم فايز، وفلاح فايز، وأحمد الرندي، وعمار التميمي.

Ad

ومن المقرر أن يلحق بوفد منتخبنا الوطني رئيس الاتحاد حسين مقصيد لحضور فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي ستعقد يوم 8 مايو المقبل على هامش البطولة.

وفي تصريح خاص لـ "الجريدة" قال مقصيد إن الاتحاد الكويتي سيطرح العديد من القضايا الهامة التي تهدف إلى ازدهار اللعبة في القارة الآسيوية، بالإضافة إلى دعم الاستعانة بالحكام العرب خلال البطولات الدولية والقارية.

من جانبه، قال عبدالعزيز العوضي إن لاعبي منتخبنا الوطني أدوا تدريباتهم خلال المعسكر الأخير بمحافظة 6 أكتوبر في مصر، تحت إشراف مدربي المنتخب رحمت خان وعمران خان، بالإضافة إلى إقامة عدد من المباريات الودية مع لاعبين مصريين ولاعبين أجانب، تصادف وجودهم في مصر لأسباب متعددة، وظهر لاعبونا بمستويات جيدة خلال المباريات الودية، متمنيا أن يقدم اللاعبون المستوى المطلوب منهم خلال البطولة الآسيوية وتحقيق لقب البطولة.