مقصيد للدويلة: ثلاث دورات ولا توجد مخالفات

نشر في 16-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 16-04-2010 | 00:01
يشكل الاتحاد الكويتي للإسكواش وفد منتخبنا الوطني للإسكواش المشارك في بطولة آسياد، التي ستقام في الصين خلال نوفمبر المقبل، خلال الاجتماع الذي سيعقد بعد غد في مقر الاتحاد.
يعقد الاتحاد الكويتي للإسكواش بعد غد الأحد الموافق 18 أبريل الجاري اجتماعا برئاسة حسين مقصيد رئيس الاتحاد، لمناقشة بعض الأمور الهامة التي تتعلق بالاتحاد والتي يأتي في مقدمتها استقالة العضو جاسم الدويلة، والرد على كتاب الهيئة العامة للشباب والرياضة الخاص بهذا الشأن. وقال مقصيد في تصريح خاص لـ "الجريدة" إن العضو جاسم الدويلة اتهم الاتحاد بإهدار المال العام من خلال المعسكرات والبطولات، موضحا أن الاتحاد يتابع مصروفاته ثلاث جهات هي مجلس الإدارة والجمعية العمومية والهيئة العامة للشباب والرياضة، ولو كان هناك أي مخالفات مالية أو إدارية لكانت ظهرت خلال الدورات الثلاث الماضية الذي تولى رئاسة الاتحاد خلالها.

من ناحية أخرى، سيقرر مجلس الإدارة خلال الاجتماع تشكيل وفد منتخبنا الوطني المشارك في بطولة آسياد الآسيوية للاسكواش التي ستقام في الصين خلال شهر نوفمبر المقبل، كما سيتم تحديد مكان المعسكر الخاص بالفريق المشارك في البطولة.

وسيناقش مجلس إدارة الاتحاد المقترحات التي تقدم بها مديرو الألعاب لتطوير اللعبة، ونظام المسابقة والتحكيم خلال المواسم المقبلة، والتي تقدم بها مديرو اللعبة لرئيس الاتحاد حسين مقصيد ورئيس لجنة المسابقات وليد الصميعي ورئيس لجنة الحكام عبدالله السبيعي في الاجتماع الذي عقد يوم الأربعاء الماضي.

من جانب آخر، يشهد مركز الشيخ سالم الصباح الدولي للإسكواش غدا نهائي بطولة كأس الاتحاد لفئتي تحت 15 و19 سنة للموسم الرياضي 2009/2010، ويعقب المباراة النهائية حفل توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

back to top