المطوع: 13 مليون دينار حجم عقود «سدير» هذا العام

نشر في 13-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 13-04-2010 | 00:01
No Image Caption
أكد أن الشركة لم تتأثر بالأزمة المالية العالمية
قال رئيس مجلس إدارة شركة سدير الكويت طارق بدر السالم المطوع، إن الشركة اعتادت إقامة مناسبة سنوية تدعو فيها عدداً من ممثلي الشركات العالمية ذات المنتجات التي تحتاج إليها "سدير" في كثير من جوانب نشاطها.

وبيّن المطوع في تصريح للصحافيين عقب افتتاح المعرض السنوي الذي تقيمه "سدير"، أن عدد الشركات العالمية التي تمت استضافتها لهذا الموسم إحدى عشر شركة من بينها شركتان تابعتان لـ"سدير".

وأوضح أن ما يتم عرضه في المعرض السنوي لـ"سدير" يحتوي على أحدث ما توصلت إليه الشركات العالمية من منتجات لها ارتباط بنشاط شركة سدير، التي تهتم بأمور الديكورات والتكسية والأشغال الخشبية والأصباغ على المستوى العالمي.

على صعيد ذي صلة، قال المطوع إن "سدير" لم تدخلها الأزمة، وهي مستمرة في تنفيذ عقود تم إبرامها مع عملاء لها سواء على المستوى الفردي أو على مستوى الشركات.

ولفت إلى أن هناك عقوداً أُجلت وأخرى قد أُلغيت من قبل الجهات الأخرى، ولكن "سدير" مستمرة في عملياتها من حيث توقيع عقود جديدة وتنفيذ أخرى قديمة لاتزال مستمرة في إنجازها وفق الوقت المحدد.

من جهة ثانية، أكد المطوع الانتهاء من المرحلة الرئيسية من مشروع الفلل في جبل لبنان، مشيراً إلى أن البيع في هذه الفترة قد شمل عدداً من العملاء الذي يرتبطون بالشركة بعلاقات شخصية ومنهم الكويتيون والخليجيون والسوريون واللبنانيون.

وبيّن أن المشروع فيه نحو 120 فيلا وفندقاً ونادياً ومصحة.

على الصعيد المحلي، كشف المطوع النقاب عن توقيع عدد من العقود مع جهات محلية من بينها مشروع الأفنيوز في مرحلتيه الثالثة والرابعة ومجمع الـ360، ومشروع السفن زون، وبعض الفلل الخاصة، مشيراً إلى أن مشاريع الفلل يفوق عدد المشاريع الكبرى.

وبيّن أن حجم العقود التي تنجزها الشركة خلال 2010 يبلغ نحو 13 مليون دينار كويتي.

back to top