الأهلي يراقب الاتحاد الليبي عبر «الفيديو»

نشر في 21-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 21-04-2010 | 00:01
No Image Caption
يؤدي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أول تدريباته اليوم، عقب وصوله إلى العاصمة الليبية طرابلس استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد بعد غدٍ في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا.
قال هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي لـ"الجريدة": "إننا فور وصولنا إلى العاصمة طرابلس استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد يوم الجمعة المقبل في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، اطمأن الجهاز الفني على كل الترتيبات الخاصة بإقامة البعثة وملعب التدريبات، كما حصل حسام البدري المدير الفني على 3 شرائط فيديو لآخر مباريات فريق الاتحاد لمشاهدتها، والوقوف على نقاط القوة والضعف في المنافس لوضع الخطة المناسبة، كما كثف الجهاز الطبي جهوده لتجهيز سيد معوض، الظهير الأيسر، الذي أصيب خلال لقاء الزمالك الأخير، وسيكون اللاعب جاهزاً للمباراة ومعه "كابتن" الفريق أحمد السيد ولم يتحدد موقف شريف إكرامي، حارس المرمى، من المشاركة رغم تماثله التام للشفاء".

وأكد خشبة أن الجهاز الفني عقد اجتماعا مع اللاعبين فور الوصول إلى طرابلس شرح لهم خلاله خطة الإعداد لمباراة الاتحاد، وطالبهم بمضاعفة الجهد لتحقيق نتيجة جيدة، وطي صفحة الدوري المحلى والتركيز التام في اللقاء الإفريقي. وأضاف مدير الكرة أن السفارة المصرية في ليبيا  برئاسة محمد النقلي، قامت بجميع الاستعدادات لاستقبال البعثة وتذليل جميع العقبات التي واجهتنا.

وأوضح أن فريق الاتحاد بدأ استعداداته للقاء قبل خمسة أيام من وصولنا وانضم لاعبو الفريق الدوليون الى لتدريبات بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب في مباراة أمام نظيره الجزائري، وعلمنا أيضا أن الجهاز الفني للفريق واللاعبين حرصوا على متابعة مباراتنا الأخيرة مع الزمالك في الدوري.

 

درس الجانرز

وعن خطة اللقاء قال خشبة: "إننا نخوض المباراة أملا في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة ونسعى الى تجنب الهزيمة حتى لا يتكرر سيناريو تفاصيل مباراة "مدفعجية" الجانرز الفريق الزيمبابوي الذي فرض علينا عصبية حادة في لقاء العودة بالقاهرة نتيجة الهزيمة المفاجئة التي مني بها الفريق في هراري، ولذا لن نكرر الأخطاء الفنية وتعليماتنا واضحة لجميع اللاعبين بضرورة الالتزام الكامل بتنفيذ التعليمات لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة تساعدنا على خوض لقاء العودة بالقاهرة دون توتر يؤثر سلبيا على الفريق".

بلال والقلعة البيضاء

في نفس السياق تأكد مسؤولو الأهلي أن أحمد بلال مهاجم الفريق قد انهي اتفاقه مع مسؤولي الزمالك بغية الانتقال للفريق "الأبيض" في الموسم المقبل، ويحق لبلال بعد انتهاء عقده مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي.

وعلم مسؤولو الأهلي أيضا أن أحمد بلال قام بالتوقيع على استمارات انتقال للزمالك قبل ساعات من لقاء القمة على أن يتم توقيع العقود الرسمية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تجديد أحمد السيد

في المقابل، أكد أحمد السيد مدافع الفريق أنه قام بالتجديد مع الأهلي لمدة موسمين بعد اجتماع بينه وبين محمود الخطيب نائب رئيس النادي وهادي خشبة وحسام البدري وقع خلالها "على بياض" دون تحديد أية قيمة مالية للعقد موافقا بصفة نهائية على القيمة التي تحددها لجنة الكرة ويعتمدها مجلس الإدارة.

back to top