تقام اليوم المباراتان المؤجلتان من منافسات المرحلة العاشرة من الدوري العام للكرة الطائرة "لفئة العمومي"، إذ يلتقي الكويت العربي ضمن المجموعة الثانية، ويلعب كاظمة مع الصليبيخات في المجموعة الأولى.   

Ad

يستضيف فريق الكويت للكرة الطائرة في السادسة من مساء اليوم غريمه العربي، في لقاء ثأري مؤجل من منافسات المرحلة العاشرة للمجموعة الثانية من الدوري العام للكرة الطائرة "لفئة العمومي"، وفي نفس التوقيت يلتقي كاظمة الصليبيخات على صالة الأول ضمن منافسات المجموعة الاولى للبطولة.

طابع خاص

وتكتسي مباراة العربي والكويت بطابع خاص، إذ تأهل الفريقان فعلياً للمربع الذهبي للبطولة بعد أن تصدر الأول المجموعة الثانية بـ14 نقطة، أما الثاني فيحتل وصافة المجموعة بـ13 نقطة.

ويأمل الأخضر تكرار نتيجة مباراة الذهاب التي فاز فيها بثلاثة أشواط لشوط واحد طمعاً في المحافظة على سجلة بدون هزائم في الدور الأول للبطولة.

وسيعتمد العربي على تشكيلته الاساسية المكونه من عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي وراشد الرشود وسلطان أحمد ومحمد القطان وعادل المزيعل والمحترف الأنغولي أن كوك.

في حين يتطلع الكويت الى الثأر من هزيمته في اللقاء الماضي وانتزاع الفوز وقمة المجموعة الثانية من العربي خاصة وانه سيخوض اللقاء بصفوف مكتملة.

ويعول مدربه التونسي بن العابية على سلطان خلف وعبدالرحمن سالم وجاسم الصباغة الكثير لمواجهة قوة العربي في الخط الامامي على الشبكة، تاركاً مهمة الدفاع عن المنطقة الخلفية على عاتق اليبرو المميز ابراهيم صفر.

أما في اللقاء الثاني فيلتقي كاظمة ثالث المجموعة الاولي بـ13 نقطة في مباراة من المتوقع أن تكون سهلة فريق الصليبيخات قبل الاخير بـ11 نقطة.

 وتختلف ظروف المجموعة الأولى عن الثانية فحتى الآن لم تتحدد هوية الفريقين المتأهلين عن المجموعة للمربع الذهبي للدوري رغم أنها محصورة  بين ثلاث فرق هي القادسية وكاظمة والساحل، وفي حالة تساويهم في عدد النقاط ستقام دورة ثلاثية في ما بينهم لتحديد الفريقين المتأهلين.