يخوض فريق كاظمة في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت الكويت  ثاني مبارياته في البطولة العربية الثامنة والعشرين للأندية للكرة الطائرة، التي تستضيفها القاهرة حالياً وتستمر حتى 4 مارس المقبل أمام نظيره الأهلي المصري ضمن منافسات المجموعة الرابعة للبطولة.

Ad

ويتطلع فريق كاظمة إلى انتزاع الفوز من الفريق المصري المضيف وأفضل فرق المجموعة فنياً، بعد المستوى الرائع الذي قدمه في المباراة الأولى، ليضمن وجوده في الدور الثاني للبطولة.

 وسيدخل كاظمة اللقاء مدعوماً بتألق المحترفَين البورتريكي فيكتور والتونسي مروان جارسي، وعبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي لاعبي العربي المعارين للفريق. ويعول مدربه الصربي الكسندر على موسى بحره ومحمد اسحق مهمة ضبط إيقاع الملعب، والإعداد الهجومي المميز للضاربين.

نتائج اليوم الأول

وأسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز الأهلي المصري على شباب القطن اليمني، والأنوار الجديدة اللبناني على الجزيرة الإماراتي بنتيجة واحدة بثلاثة أشواط مقابل لا شيء ضمن المجموعة الرابعة، كما تغلب فريق شباب الحسين الأردني على نظيره النجمة البحريني في مباراة ماراثونية بثلاثة أشواط لشوطين في المجموعة الثانية.

وفي المجموعة الأولى فاز الهلال السعودي "حامل اللقب" على الصناعة العراقي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وتغلب أهلي طرابلس الليبي على سموحة المصري بنفس النتيجة.

مباريات اليوم

 

 وتقام اليوم ست مباريات إذ يلتقي في المجموعة الأولى أهلي طرابلس الليبي مع الصناعة العراقي، وسموحة المصري مع صحم العماني، وفي المجموعة الثانية يلعب الشرطة العراقي مع شباب الحسين الأردني،

وفي المجموعة الثالثة يلعب أهلي بنغازي الليبي مع النهضة السوداني، وقطر القطري مع الشبيبة البوشرية اللبناني، وأخيراً يلتقي في المجموعة الرابعة شباب القطن اليمني مع الأنوار الجديدة اللبناني.