«المناقصات» توافق على البرنامج الأكاديمي في «التطبيقي»

نشر في 04-05-2010 | 00:01
آخر تحديث 04-05-2010 | 00:01
No Image Caption
اللجنة الفنية تناقش مع البحر الارتباطات المالية لإدارة المرافق
علمت "الجريدة" من مصادر مطلعة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أن وفدا من إدارة الهيئة مكونا من نائب مدير عام الهيئة لقطاع الخدمات الأكاديمية المساندة د. عبدالله الكندري ونائب مدير عام الهيئة لقطاع التدريب سعاد الرومي وعميد القبول والتسجيل د. أحمد الأنصاري ووممثلين من إدارة عمادة القبول والتسجيل ومن قطاع التدريب ومن مركز تقنية المعلومات والحاسب الآلي اجتمع مع لجنة المناقصات المركزية التابعة لمجلس الوزراء صباح أمس.

وذكرت مصادر أن اللجنة المركزية وافقت على البرنامج الأكاديمي بالهيئة المتعلق بأنظمة القبول والتسجيل والأنظمة الإدارية والمالية والتدريبية وبرامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر لافتة إلى أن اللجنة ارست المشروع على احدى الشركات.

ومن جانب آخر، التقت نائبة المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالهيئة صباح البحر باللجنة الفنية للتخطيط ومتابعة أعمال إدارة المرافق والخدمات بحضور مدير إدارة التوريدات منصور الشمري ومدير إدارة الخدمات علي المتروك ومدير مركز التقنيات والحاسب الآلي سالم الدلال.

وتم خلال اللقاء مناقشة متابعة وتنفيذ قرارات اللجنة العليا للخدمات الشاملة والتنسيق مع إدارة الهيئة المختلفة لمتابعة الخطط والاستراتيجيات وإعداد التقارير الخاصة بتطور الأعمال، كما نوقش خلال الاجتماع ميزانية إجراءات ومتابعة الارتباطات المالية الخاصة بإدارة المرافق والخدمات الشاملة لتقديم الخدمات لكل قطاعات الهيئة والتي تحتاج إليها طوال العام ومناقشة أول خدمة ستطبقها إدارة المرافق "خدمة مركز الاتصال" عن طريق استخدام الحاسب أو الاتصال الآلي للحصول على احتياجات الإدارة المختلفة للهيئة وعدم الاعتماد على الكتب الرسمية كما هو معمول به حاليا.

back to top