الزمالك ينهي صفقة عاشور الأدهم... ويسابق الزمن لضم أبوالسعود

نشر في 10-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 10-06-2010 | 00:01
أنهى نادي الزمالك صفقة التعاقد مع محمد عاشور الأدهم، لاعب خط الوسط المدافع بالنادي المصري البورسعيدي، في الوقت نفسه توصلت إدارة الزمالك إلى اتفاق نهائي مع نادي المنصورة على انتقال محمود أبوالسعود حارس مرمى المنصورة إلى صفوف القلعة البيضاء.
أتم مسؤولو نادي الزمالك انضمام عاشور الأدهم لاعب النادي المصري إلى الفريق الأبيض، في صفقة تبادلية مقابل انضمام الثنائي أحمد مجدي وأحمد الميرغني إلى صفوف الفريق البورسعيدي، على أن يكون انتقال أحمد الميرغني، لاعب الوسط المدافع، على سبيل الإعارة مدة موسم واحد فقط.

يأتي ذلك في الوقت الذي من المنتظر أن يحضر فيه إلى مقر النادي قبل نهاية هذا الأسبوع المهاجم الغاني بسمارك، الذي يلعب بين صفوف نادي تشلسي الغاني، في حالة موافقة مسؤولي الزمالك على تسديد المبلغ المطلوب لإرسال البطاقة الدولية الخاصة به، الذي يقدر بمليون و200 ألف دولار، بخلاف مبلغ 400 ألف دولار يحصل عليها بسمارك في الموسم الواحد.

في الوقت نفسه، توصل مجلس إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق نهائي مع اللواء إبراهيم مجاهد رئيس نادي المنصورة على انتقال محمود أبوالسعود، حارس المرمى البديل بمنتخب مصر الوطني والفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة، إلى صفوف القلعة البيضاء، مقابل تسديد مبلغ سبعة ملايين جنيه للحصول على الاستغناء الخاص به، بخلاف المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعب في الموسم الواحد عند التوقيع رسميا على العقد.

وعلمت "الجريدة" أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك اتفق على تقسيط قيمة الصفقة على دفعتين متساويتين خلال ستة أشهر، الأولى بأربعة ملايين، والثانية مقابل ثلاثة ملايين جنيه.

جاء ذلك مع موافقة الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن على طلب محمد عبدالمنصف (أوسة)، حارس مرمى الزمالك، الرحيل إلى نادي الجونة، بناء على الاتفاق الذي تم بينه وبين أحمد الصحيفي المشرف العام على الكرة داخل نادي الجونة، في حالة نجاح الزمالك في التعاقد مع حارس مرمى جديد مع عبدالواحد السيد الحارس الأساسي.

على الجانب الآخر تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك فاكساً رسمياً من مسؤولي نادي غزل المحلة، يرفضون من خلاله فكرة التخلي من الأساس عن خدمات صلاح سليمان لاعب منتخب مصر الأولمبي، على الرغم من هبوط فريق غزل المحلة إلى دوري القسم الثاني.

back to top