إنزال جوي من طائرات عمودية على أبراج الكويت

نشر في 21-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 21-02-2010 | 00:01
ضمن احتفالات مهرجان «هلا فبراير»
شاركت وزارة الداخلية ممثلة في قطاع القوات الخاصة ظهر أمس بعرض عسكري تمثل في إنزال جوي من طائرات عمودية على أبراج الكويت من قبل أفراد القوات الخاصة بمناسبة مهرجان "هلا فبراير" والأعياد الوطنية، وسط الآلاف من المواطنين والمقيمين والزائرين الذين اعربوا عن فرحتهم الشديدة بهذه العروض التي تعد فعالية جديدة على مهرجان هلا فبراير.

وفي هذا الشأن، صرح وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون القوات الخاصة اللواء سليمان الفهــد بأن مشاركة القوات الخاصة في مهرجان هلا فبراير هي الأولى، وتأتي بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية بالعيد الوطني وعيد التحرير.

وأشار الفهد الى حرص الوزارة على ان ينال العرض العسكري للقوات الخاصة اعجاب الجميع، لافتا الى أن عملية الإنزال تمت من خلال الطيران العمودي فوق ابراج الكويت والهبوط بطرق مميزة تبرز الكفاءة العالية بواسطة الحبال خصوصا أن عملية الهبوط كانت بطريقة غير تقليدية، معربا عن استعداد الوزارة للمشاركة في أي فعالية مقبلة بمثل هذه العروض.

ومن جانبه، قال رئيس اللجنة الامنية باحتفالات هلا فبراير وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام اللواء خليل الشمالي في تصريح للصحافيين إن وزارة الداخلية وضعت خطة لتأمين جميع مواقع الاحتفالات من خلال الوجود الامني الكثيف على المجمعات والاسواق لضبط الوضع الامني بمواقع احتفالات المهرجان، مجددا تأكيده على ضرورة تعاون الجميع مع الاجهزة الامنية حتى لا يكون هناك ما يعكر صفو هذه الفرحه العزيزة على قلوبنا.

وفي السياق ذاته، أشاد مدير امن العاصمة اللواء طارق حمادة بالدور الذي قام به رجال القوات الخاصة الذي "اسعد الجماهير، وعمل على جذب العناصر الشابة للالتحاق بالقوات الخاصة"، مشيرا الى ان وزارة الداخلية اتخذت كامل الاجراءات الامنية لتواكب الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

back to top