الجزاف: تعيين لجان جديدة من موظفي «الهيئة» لإدارة الأندية

نشر في 06-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 06-04-2010 | 00:01
No Image Caption
أصدر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف قرارات بتعيين لجان جديدة لإدارة شؤون الأندية الثمانية، التي حلَّت الهيئة مجالس إداراتها في 14 نوفمبر الماضي، وستعمل اللجان المُشكّلة من موظفي الهيئة العامة للشباب والرياضة على الدعوة والإعداد لانتخابات مجالس إدارات جديدة للأندية لدورة تكميلية تنتهي في 2012.
أصدر اللواء متقاعد فيصل مساعد الجزاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة المدير العام قرارات بتعيين مجالس إدارات مؤقتة لإدارة شؤون أندية "القادسية - الصليبيخات - الساحل - الجهراء - التضامن - اليرموك - النصر - خيطان" مدة ثلاثة أشهر اعتباراً من 5/4/2010.

وأفاد الناطق الرسمي باسم الهيئة توفيق العيد مدير إدارة شؤون الإعلام والنشر، بأنه سيُعقَد اليوم اجتماع مع هذه المجالس المؤقتة الساعة العاشرة صباحاً بمسرح الهيئة، مشيراً إلى أنه على مجالس الإدارات المؤقتة دعوة الجمعية العمومية العادية للنادي وفقا لحكم المادة (15) من النظام الأساسي إلى انتخاب مجلس إدارة جديد خلال ثلاثين يوما من تاريخ صدور هذا القرار "5/4/2010" على أن يكمل المجلس المنتخب مدة المجلس المتبقية فقط للدورة 2008/2012.

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء المتقاعد فيصل الجزاف قد أكد بعد اجتماع مجلس الإدارة مساء أمس الأول، أن الاجتماع قد أسفر عن قرار بتغيير اللجان المعينة لإدارة شؤون الأندية، وأن القرار جاء بعد دراسة مستفيضة من قبل اللجان وأعضاء مجلس الإدارة، مشيراً إلى أن القرار جاء لتأكيد ضمان الحيادية في الفترة المقبلة، مضيفاً أن الانتخابات ستُجرى في موعدها الذي تحدده اللوائح المنظمة دون تأخير إذا ما سارت الأمور بشكل طبيعي، وشكر الجزاف مجالس الإدارات المعينة على جهودها المبذولة خلال الفترة السابقة خاصة في عملية تسجيل الأعضاء الجدد في الجمعيات العمومية للأندية.

وأعرب الجزاف عن أمله في انتهاء كل المشاكل والعقبات التي تواجه الرياضة الكويتية والعمل بمبدأ التعاون والتسامح مع الجميع خاصة في مثل هذه الأوقات، مضيفاً أن المجالس الجديدة المعينة من موظفي الهيئة ستكون مسؤوليتها إدارة شؤون النادي فقط في هذه المرحلة، وأنه يأمل أن لا يستجد أمر يعكر إجراء الانتخابات ويدفع الهيئة إلى اتخاذ قرارات جديدة.

وأشار الجزاف إلى أن السبب الرئيسي لتغيير مجالس الإدارات المعينة السابقة هو رغبة صاحب السمو في تطبيق الحيادية، وعند سؤاله عن سبب تعيين هذه المجالس إذا كان هناك شك في حياديتها من الأساس؟

أجاب الجزاف: "نحن حاليا لا نريد النظر إلى الخلف لتفسير كل القرارات السابقة، لأن بعضها جاءت باجتهاد من مجلس إدارة الهيئة، وهي قابلة لأي خطأ، والأمور سارت بشكل جيد في الفترة السابقة، ولكن سمو الأمير له نظرة أشمل وأكبر في مثل هذه الأمور".

وعن التأخير في تغيير اللجان مادام هو رغبة سامية، أكد الجزاف أن مجلس إدارة الهيئة لم يتأخر في تلبية رغبة صاحب السمو، ولكن الظروف هي التي فرضت التأخير، خاصة أن الهيئة كانت قد اتخذت في 15 مارس الماضي قرار تمديد عمل هذه اللجان حتى نهاية السنة المالية، وذلك لإنهاء جميع الأمور ولضمان عدم تداخل العُهَد المالية للجان التي تُعيّن لإدارة الأندية.

مجالس الإدارات المؤقتة للأندية

القادسية

1- طارق عبدالعزيز الحسون - رئيساً.

2- سعد فهد الحوال - نائب الرئيس.

3- أحمد عبدالله البغلي - أمين السر العام.

4- عادل حبيب قمبر - أمين الصندوق.

5- عبدالله أحمد ذكرالله - عضواً.

الصليبيخات

1- مساعد سعود العازمي - رئيساً.

2- عبدالعزيز خليفة الشريدة - نائب الرئيس.

3- حسين عباس تقي - أمين السر العام.

4- نواف علي الظفيري - أمين الصندوق.

5- علاء أحمد العوض - عضواً.

الساحل  

1- غازي فهد السبيعي - رئيساً.

2- خلف عوض المطيري - نائب الرئيس.

3- جاسم محمد الغايب - أمين السر العام.

4- مشعل رشيد العازمي - أمين الصندوق.

5- علي عبدالصمد وحيدي - عضواً.

الجهراء

1- أحمد مناحي الظفيري - رئيساً.

2 - منير معتوق الفارس - نائب الرئيس.

3- وليد محمد السلطان - أمين السر العام.

4- فلاح صالح المطيري - أمين الصندوق.

5- جاسم محمد الصفار - عضواً.

التضامن

1ـ فلاح حمود الدبيس - رئيساً.

2ـ بدر سليم الحليبي - نائب الرئيس.

3ـ مساعد إبراهيم القطان - أمين السر العام.

4ـ مصلح صالح الرشيدي - أمين الصندوق.

5ـ صالح عبدالرزاق السويلم - عضواً.

اليرموك

1ـ عيسى حمد العون - رئيساً.

2ـ حامد علي الهزيم - نائب الرئيس.

3ـ جاسم أحمد ذكرالله - أمين السر العام.

4ـ خليفة علي الطراروة - أمين الصندوق.

5ـ أحمد عبدالوهاب الشايجي - عضواً.

خيطان

1ـ هاني محمد القريني - رئيساً.

2ـ سليمان عبدالعزيز المديرس - نائب الرئيس.

3ـ  عهدي ماجد بورسلي - أمين السر العام.

4ـ عماد عبدالله الخميس - أمين الصندوق.

5ـ غازي علي الجلاوي - عضواً.

النصر

1ـ نوري خلف العنزي - رئيساً.

2ـ فلاح حاتم المطيري - نائب الرئيس.

3ـ ناصر مطرود الشمري - أمين السر العام.

4ـ رياض حمد الرغيب - أمين الصندوق.

5ـ مبارك صقر الجيماز - عضواً.

back to top