حسام حسن لـ الجريدة•: لست ساحراً كي أعيد البطولات إلى الزمالك

نشر في 08-01-2010 | 00:01
آخر تحديث 08-01-2010 | 00:01
No Image Caption
نفى حسام حسن الأنباء التي ترددت حول وجود خلافات بينه وبين ممدوح عباس رئيس النادي في أعقاب سفر الأخير إلى إنكلترا بدون الاستقرار على مكان إقامة معسكر الفريق.
قال حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لـ"الجريدة"، إنه لا يعرف سر الشائعات التي تحيط به كل يوم داخل جدران نادي الزمالك منذ أن نجح في تعديل نتائج الفريق السيئة في مسابقة الدوري العام ليعود منافسا بقوة على المربع الذهبي، وذلك  بعد أن كان التشاؤم يسيطر على المسؤولين من إمكان منافسته على الهبوط إلى دوري القسم الثاني.

وأشار إلى أن علاقته بممدوح عباس وبقية أعضاء مجلس الإدارة على أفضل ما يرام، خصوصا أنه اشترط عند توليه المسؤولية الفنية في البيت الأبيض ضرورة موافقة رئيس النادي وألا يكون وجوده بأغلبية المجلس أو آراء أعضاء لجنة الكرة.

وأضاف أنه ليس ساحرا كي يعيد الانتصارات الغائبة عن نادي الزمالك إليه مرة أخرى، ولكنه يحرص على تنمية القدرات والمواهب الخاصة بجميع اللاعبين الموجودين داخل قائمة الفريق المحلية لإخراج طاقاتهم المكبوتة، التي لم ينجح أي جهاز فني سابق هذا الموسم في استغلالها بالشكل الذي يستفيد منه اللاعب ويستفيد منه الفريق، موضحا أنه بمقارنة لاعبي الزمالك ببقية لاعبي الفرق المنافسة على درع الدوري العام سيكون الفارق في المقارنة لمصلحة نجوم الزمالك.

واختتم حسن تصريحاته، مؤكدا أن لاعبي الزمالك كانوا في مباريات الدور الأول مثل الموظفين المستسلمين للهزائم لا يمتلكون الروح القتالية الكافية لتحقيق الانتصارات وكأنهم ارتضوا بالهزائم بصرف النظر عن الحفاظ على اسم وتاريخ نادي الزمالك العريق.

back to top