الحشاش يحصد جائزتين في مهرجان الخليج

نشر في 01-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 01-03-2010 | 00:01
No Image Caption
أضاف المؤلف الشاب عبدالعزيز الحشاش انجازا جديدا إلى مشواره الفني، من خلال فوز مسلسليه الإذاعيين "راعي الديوانية" و"القلب الحنون" في مهرجان الخليج الحادي عشر للاذاعة والتلفزيون في مملكة البحرين الذي أقيم الشهر الماضي.

وقد فاز بالجائزة الفضية مسلسل "راعي الديوانية" عن فئة المسلسلات الاذاعية الكوميدية، وهو العمل الذي شهد بطولة عملاقي الفن الخليجي عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله، ومعهما الفنانون أحمد مساعد ومحمد حسن وسماح.

أما مسلسل "القلب الحنون" فقد فاز بالجائزة الفضية أيضا عن فئة المسلسلات الاذاعية الدرامية، وهو من بطولة هدى حسين وعدد كبير من نجوم الميكروفون الإذاعي، بينهم جاسم النبهان ومحمد حسن وعبد الإمام عبدالله وفهد العبدالمحسن وعبير الجندي. الجدير بالذكر أن العملين من اخراج المخرج الاذاعي الكبير فيصل المسفر.

وقد عبر الحشاش عن سعادته بحصول عمليه على هاتين الجائزتين، في تصريحه الصحافي، مؤكدا أنه يتطلع إلى تقديم الجديد والمميز في المرحلة المقبلة، خصوصا أنه استطاع أن يكون له قاعدة جماهيرية إذاعيا وتلفزيونيا، وبالتالي سيكون حريصا أكثر على تقديم شيء يعجب الجمهور ويحوز رضاهم.

وأكد أن هاتين الجائزتين حملتاه المزيد من المسؤولية، وأنه لن يتخلى عن الكتابة للإذاعة رغم نجاحه تلفزيونيا، ورغم أن مسلسلاته التلفزيونية حققت له شهرة كبيرة على مستوى الكويت والخليج العربي، أما عن جديده فهو في مرحلة التحضيرات الأخيرة للدخول في تصوير مسلسله الدرامي الجديد "أيام الفرج" لصالح تلفزيون الراي لشهر رمضان المقبل، كما يستعد لمسلسل إذاعي جديد لإذاعة الكويت خاص أيضا بالدورة الرمضانية المقبلة.

back to top