«مجلس التطبيقي» يوافق على تعديل شرط التحويل إلى «الأساسية»

نشر في 03-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 03-06-2010 | 00:01
No Image Caption
سمح بصرف المخصصات المالية السنوية لرابطة أعضاء هيئة التدريس
وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب على صرف الميزانية السنوية لرابطة أعضاء هيئة التدريس لسنــة 1010/2011 بمبلغ وقدره سبعون ألف دينار خلال الاجتماع التكميلي الذي عقد مساء أمس الأول برئاسة وزيرة التربية والتعليم العالي

د. موضي الحمود ومدير عام الهيئة د. يعقوب الرفاعي وأعضاء المجلس.

كما وافق المجلس على تعديل شرط التحويل من كليات الهيئة إلـى كلية التربية الأساسـية بحيث يكون الحــد الأدنى لنسبة الثانوية العــامة 65% بدلا من 70%، وذلــك في التخصصات الــتي تحددها وزارة التربية ومدى الحاجة لها في كل عــام دراسي، مــع عـدم الإخلال بشروط التحويل العامة الـتي حددتها إدارة الهيئة.

واعتمد المجلس ترقية مجموعة من أعضاء الهيئة التدريسية وهم: د. فاطمة الكندري من كلية التمريض من درجة "أستاذ مشارك" إلى درجة "أستاذ" ود. كامل الصالح من كلية العلوم الصحية من درجة "أستاذ مشارك" إلى درجة "أستاذ"

ود. عبير الهولي من كلية التربية الأساسية من درجة "أستاذ مشارك" إلى درجة "أستاذ " ود. عادل الجيماز من كلية الدراسات التكنولوجية من درجة "أستاذ مشارك" إلى درجة "أستاذ" ود. بدر ملك من كلية التربية الأساسية من درجة "أستاذ مشارك" إلى درجة "أستاذ" ود. غانم الشاهين من كلية التربية الأساسية من درجة "أستاذ مساعد" إلى درجة "أستاذ مشارك" ود. جعفر قاسم من كلية العلوم الصحية من درجة "أستاذ مساعد" إلى درجة "أستاذ مشارك" ود. فهد الظفيري من كلية التربية الأساسية من درجة "أستاذ مساعد" إلى درجة "أستاذ مشارك" ود. عبدالرحمن العثمان من كلية الدراسات التكنولوجية من درجة "أستاذ مساعد" إلى درجة "أستاذ مشارك" ود. إقبال المطوع من كلية التربية الأساسية من درجة "أستاذ مساعد" إلى درجة "أستاذ مشارك".

back to top