«أوتكر للفنادق» تتجه إلى افتتاح 10 - 15 فندقاً في الخليج

نشر في 11-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 11-02-2010 | 00:01
«لو بريستول» أبوظبي سيُفتتَح في 2012
قال الرئيس التنفيذي لمجموعة أوتكر للفنادق فرانك مارنباخ، إن المجموعة تتجه الى افتتاح ما بين 10-15 فندقا في منطقة الخليج خلال الفترة القريبة المقبلة، مشيرا الى ان "لو بريستول" أبوظبي سيُفتتح في 2012.

وأعلن مارنباخ في مؤتمر صحافي أُقيم أمس، الخطة التوسعية للمجموعة التي اتخذت من الكويت نقطة انطلاق لها، بالاضافة الى كل من الامارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والبحرين ولبنان، للتعريف بالرؤية الاستراتيجية للمجموعة وبالفنادق الفاخرة في الشرق الأوسط.

وأعرب مارنباخ عن سروره بوجوده في الكويت، ضمن جولة للاعلان عن اطلاق حضورالمجموعة في المنطقة.

ولفت الى تملّك مجموعة "أوتكر" للفنادق أفخر الفنادق في العالم، التي تبرز الطراز الاوروبي الأصيل بتفاصيل الاثاث وعناصر الراحة في الغرف والأجنحة الفخمة، كما تتيح المجموعة العديد من التسهيلات والخدمات التي تلبي متطلبات المسافرين من رجال الأعمال والسياح.

وقال نائب الرئيس الاول للتطوير لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في المجموعة سمير دقاق: "هذا اللقاء الاعلامي في الكويت للتعريف بمجموعة أوتكر للفنادق والاعلان ورؤيتها للمنطقة"، مضيفا: "لقد التقينا شركاء محتملين في سعينا إلى تعزيز حضورنا هنا وتوسيع اطار الارستقراطية التي جذبت الملوك والملكات والشخصيات البارزة الى فنادق مجموعة "أوتكر" على مدى السنوات الخمسين الماضية".

من جانب آخر، قال دقاق إن فندق "لو بريستول" أبوظبي سيتضمن عند افتتاحه 250 غرفة فاخرة لا تقل مساحة كل منها عن 40 مترا مربّعا، وأجنحة مزودة بتسهيلات خاصة للياقة البدنية ومستلزمات الراحة، وستتيح للنزلاء  تسهيلات وخدمات وخيارات عصرية من المرافق كمقهى راقٍ ومطعم للذواقة وقاعات للحفلات ينيرها ضوء النهار وتتسع لحوالي 300 شخص مع اطلالة مذهلة على البحر.

كما تشتمل تسهيلات الفندق على منتجع صحي مستوحى من فندق ومنتجع "برينرز بارك" الصحي في "بادن-بادن"، التابع أيضا لمجموعة "أوتكر" للفنادق الذي يعتبر من أفضل المنتجعات الصحية في أوروبا، وتكتمل مزايا الفندق بشاطئ خاص ومارينا بالقرب من الفندق.

back to top