عروض عديدة وخدمات متميزة يوفرها معرض زين سيتي المقام حالياً على أرض المعارض، وعنوانه الرئيسي هو الدخول في عصر «الداتا» وخدمات الهواتف الذكية.

Ad

"زين سيتي" باختصار هو عبارة عن مدينة لشركة زين وعائلتها من موزعيها المعتمدين، تقدم من خلاله خدماتها لعملاء الشركة العاشقين للخدمات المتميزة، والمتمسكين بقيم زين التي تركز على روح الانتماء المتعزز من الشراكة الموجودة مع الموزعين المعتمدين والعملاء الحاليين.

وتشير "زين" إلى أن إقامة مثل هذا المعرض هو تعزيز لولاء وانتماء عميل زين إليها، وخلق بيئة تنافسية صحية للموزعين المعتمدين لنا، وهو المعرض الوحيد الذي تقيمه شركة اتصالات وتجمع من خلاله جميع شركائها وموزعيها.

النصيب الأكبر من العروض ركز على "الداتا" وخدمات نقل البيانات والانترنت المقدمة عبر الاجهزة الحديثة مثل الهواتف الذكية أو ال E-GO أو حتى الماي فاي، في إشارة من الشركة إلى أنها كانت السباقة في الدخول لعصر نقل البيانات، بعدما أصبح مجرد الحصول على هاتف نقال أمرا في غاية البساطة، ويعتبر دليلا على عزم الشركة على الاستمرار في أسبقيتها في طرح كل ما يتعلق بمجال الاتصال في السوق الكويتي.

منتجات جديدة

يقول مدير فريق البيع غير المباشر "الموزعين" في ادارة المبيعات بشركة زين- مشعل الدلال- إن معرض زين سيتي يركز على طرح العديد من المنتجات والعروض الجديدة والاسعار التنافسية الموجودة فيه، وما يميز المعرض هذا العام هو ارتباطه بالعديد من العروض المرتبطة بكأس العالم الذي سيقام هذا العام، وتقديم العديد من الجوائز المرتبطة به، مثل تذاكر سفر ومشاهدة المباريات هناك أو غيرها من العروض المميزة الأخرى.

وأوضح الدلال أن المنافسة الحالية في سوق الاتصالات تركز على "الداتا" ونقل البيانات عبر الانترنت، نظراً إلى تشبع السوق في الوقت الحالي في عملية الأرقام، وأصبحنا معتادين على رؤية أن الشخص الواحد لديه أكثر من هاتف واحد، مؤكداً أن العروض متنوعة في المعرض لكن التركيز أكثر على تسويق "الداتا" ونقل البيانات، مثل اشتراكات الانترنت وأجهزة البلاك بيري والهواتف الذكية وغيرها من العروض الأخرى.

وأوضح الدلال أن عدد زوار المعرض هذا العام وصل في أيامه الثلاثة الأولى إلى ما يقارب الـ 95 ألف زائر، مقارنة بـ 200 ألف زائر زوار المعرض ككل خلال العام الماضي، وهذا ما يدل على حماس العملاء وانتظارهم لهذا المعرض منذ فترة طويلة، مشيراً إلى أنه بناء على هذه الأرقام فإن الشركة تتوقع وصول عدد زوار المعرض في نهايته إلى 250 ألف زائر، أي بزيادة 25 في المئة عن العام الماضي، مؤكداً أن ثقة العملاء بالشركة تجعلها ملتزمة بتقديم أكثر الخدمات والمنتجات المتميزة حتى تنال رضاهم.

وأضاف الدلال أن زين تثق بقدرتها على طريقة البيع والجودة في الخدمة المقدمة لعملائها، وخير دليل على نجاحها في إدارتها لعروضها هو اكتساب عملاء جدد بشكل مستمر واستمرار ولاء العملاء الحاليين لها، مؤكداً أن الشركة ما زالت هي القائدة لسوق الاتصالات في الكويت رغم المنافسة القوية والجميلة مع الشركات الأخرى.

الأفضل في المنطقة

وأكد مدير ادارة تسويق المنتجات والخدمات في زين احمد الرمضان أن الاسعار المقدمة في المعرض مقابل الجودة التي يحصل عليها العملاء هي الأفضل في الكويت والمنطقة، وسنستمر في تقديم افضل الأسعار والخدمات مع الاجهزة الموائمة لهذه الخدمات، مشيراً إلى أن "زين" هي أول شركة قامت بطرح الـ E-GO وأجهزة البلاك بيري وكذلك الماي فاي، وسنعمل على الاستمرار على هذا النهج خلال الفترة القادمة.

وعدد الرمضان العروض المقدمة كالتالي:

• عرض الباور بـ 20: احصل على جهاز الانترنت المتنقل الجماعي بـ 20 دينارا عند الاشتراك مدة سنة zain MiFi.

• عرض البلاك بيري: احصل على اجهزة البلاك بيري بألوان لم تطرح في السوق واصدار خاص ابتداء من 39 دينارا.

• عرض الايجو: اصدار خاص فقط في معرض زين اجهزة ايجو ملونة مجانية عند الاشتراك مدة سنة.

• باقات التوفير ويانا: الحصول على رقم بلاتيني ذهبي فضي مجانا من سلسلة 900 عند الاشتراك في إحدى باقات التوفير ويانا.

• مزاد على الارقام الماسية.

• عروض الرسائل القصيرة من خلال الخدمة، عند التسجيل بالخدمة تحصل على 30 رسالة قصيرة مجانية ترسلها من خلال الكمبيوتر sms tool bar.

• خدمة الرموز الذكية لأول مرة في الكويت، توفر فرص الوصول إلى المعلومات المطلوبة وتعمل على أجهزة الموبايل الحديثة QR Codes.

هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات والعروض الأخرى المقدمة للأفراد وللشركات على حد سواء.

عروض الموزعين

قال مدير المبيعات في شركة فونز للاتصالات مازن طباره إن "فونز" مستمرة في تقديم عروضها القوية، سواء من خلال المعرض أو خارجه، موضحاً أن زين عودت المستهلكين على طرحها الدائم لأقوى العروض وأكثرها تميزاً، وحرصنا في "فونز" مع "زين" على ان نتماشى مع رغبة المستهلكين وتوجهاتهم خلال الفترة الحالية، وهذا ما جعلنا نركز على تقديم عروض متعلقة ببطولة كأس العالم.

وأشار مدير العلاقات العامة في شركة اكسيوم فون طارق السعيد إلى أن المعرض ممتاز بكل المقاييس، سواء من جانب زين ودعمها اللامحدود لكل موزعيها ومن ضمنهم "اكسيوم"، أو من ناحية العروض القيمة المقدمة من قبل الموزعين أنفسهم، مؤكداً أن المعرض الحالي يشكل فرصة ممتازة لكل العملاء الراغبين في الحصول على خدمات زين المقدمة سواء خدمات الانترنت أو حتى الأرقام وعروض التلفونات.

اما مدير الاتصال في شركة كويت 2000 كامل زيادة، فأكد أن العروض المقدمة في معرض زين سيتي تعتبر من أقوى العروض في تاريخ الكويت وأفضلها، مشيراً إلى أن زين تمتاز باحترافيتها في ابتكار العروض التسويقية التي من شأنها أن تصبح حديث العملاء لتميزها وجودتها.

ويرى مدير مبيعات شركة كويت ستار طارق السنوسي أن زين سيتي قامت بمفاجأة زوار المعرض من خلال عروضها المتميزة والخدمة المقدمة لهم، مؤكداً أن الحضور الكبير للمعرض خير دليل على تميز عروضها وجودة الخدمة القيمة المقدمة لهم.