أقام مجلس إدارة نادي كاظمة حفل تكريم للفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي مساء أمس الأول، بمناسبة احتكاره جميع بطولات الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة هذا الموسم، وتحقيقه "الثلاثية"، وهي بطولة الاتحاد والدوري العام وكأس الاتحاد.

Ad

حضر الحفل أسعد البنوان رئيس مجلس الإدارة، وخالد البحر نائب الرئيس، وحسين بوسكندر أمين السر العام، ومشعل العتيبي عضو مجلس الإدارة مدير اللعبة، والجهاز الفني والإداري للفريق واللاعبون.

البنوان شكر اللاعبين

في البداية هنأ البنوان اللاعبين والجهاز الفني للفريق على تحقيق هذا الانجاز، وشكرهم على الجهد الكبير الذي بذلوه قبل وأثناء الموسم، في سبيل الحصول على جميع ألقاب الكرة الطائرة الكويتية هذا الموسم.

وطالب البنوان اللاعبين بالاستمرار على الدرب، والمحافظة على الألقاب الثلاثة الموسم المقبل، مشدداً على أن الوصول إلى القمة سهل، لكن المحافظة عليها صعب، مؤكداً أن الإدارة ستواصل دعمها للفريق، لإضافة المزيد من الانجازات والبطولات إلى خزينة النادي.

   

احتكار البطولات

من جهته، شكر خالد البحر اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق، وهنأهم على حصولهم على الثلاثية، واحتكارهم بطولات الاتحاد هذا الموسم، وطالبهم بالمحافظة على نفس المستوى، وتقديم نتائج أفضل خلال الموسم المقبل.

بوسكندر: اللاعبون

يستحقون التكريم

أما أمين السر حسين بوسكندر فقال: "إن اللاعبين قدموا أفضل المستويات هذا الموسم، واستحقوا حصد البطولات والتكريم من إدارة النادي"، وأضاف: "كنت واثقا من الحصول على البطولات الثلاث، وخصوصا الكأس، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به اللاعبون خلال منافسات الموسم"، وأشار بوسكندر إلى أن رئيس النادي أسعد البنوان تحمل جزءا كبيرا من مكافآت اللاعبين من جيبه الخاص، لحرصه على تكريم الفريق بالشكل اللائق.

واثنى بوسكندر على تفاني الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي الكسندر والوطني خالد البحوة ومشرف الفريق صادق القطان، في القيام بمهام عملهم، مما ساهم في تحقيق هذا الانجاز.

من جانبه، قال مشعل العتيبي مدير اللعبة إن اللاعبين بذلوا أقصى ما في طاقتهم من أجل الوصول إلى هذا المستوى الذي مكنهم من تحقيق الانجاز، مضيفاً أنهم يستحقون الكثير بعدما اسعدوا كل محبي كاظمة بحصولهم على جميع البطولات.

ولفت العتيبي إلى أن هذا الفريق هو نتاج عمل دؤوب وثمرة مجهود كبير بدأه صانع النجوم الكابتن محمد عبدالرزاق في قطاع الناشئين ومجلس الإدارة السابق برئاسة سليمان العدساني واستكملته الادارة الحالية.

الرفاعي شكر الإدارة

من جهته، شكر ناصر الرفاعي كابتن الفريق مجلس الإدارة على هذا التكريم، وهذه الحفاوة الكبيرة، وأكد أن جميع اللاعبين عازمون على مواصلة المشوار، وتقديم المزيد من البطولات في المواسم المقبلة باسم النادي. وفي ختام الحفل تم توزيع المكافآت المادية على اللاعبين الذين رفضوا جميعاً الإفصاح عن قيمتها المالية.