الزمالك ينفي التفريط في حسام حسن... والتجديد بعد عودة عباس من لندن

نشر في 08-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 08-06-2010 | 00:01
قال حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الموافقة على التجديد لحسام حسن جاءت عن قناعة، نافياً بذلك كل ما يتردد بشأن محاولة «تطفيشه» من منصبه.
نفى مسؤولو نادي الزمالك الأنباء التي ترددت داخل جدران القلعة البيضاء، بشأن نية بعض أعضاء المجلس الحالي من الرياضيين القدامى "تطفيش" حسام حسن من منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأكد حازم إمام لـ"الجريدة" أن مجلس الإدارة عندما اتخذ قرار التجديد للمدير الفني، ومعه توأمه إبراهيم حسن المنسق العام للكرة داخل الجهاز الفني، حرص على مراعاة العديد من النقاط المهمة في مسألة التفاوض للتجديد، يأتي في مقدمتها كيفية توفير مجموعة الصفقات الجديدة التي يراها الجهاز الفني مناسبة للمنافسة بقوة في الموسم الجديد على جميع البطولات التي يشارك فيها، مع ضرورة الوضع في الاعتبار ألا تكلف خزانة النادي أي أعباء مالية إضافية، في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي في الوقت الراهن.

وأضاف إمام أن المجلس استقر على إعادة تشكيل لجنة الكرة في الفترة المقبلة إرضاء للكابتن إبراهيم يوسف عضو المجلس الغاضب من قيام لجنة الكرة الحالية بالاجتماع مع حسام وإبراهيم حسن، لمناقشة مجموعة الصفقات الجديدة واللاعبين المستبعدين من القائمة المحلية بدون انتظاره، بصفته عضواً في مجلس الإدارة واللجنة الفنية لإدارة شؤون الكرة.

وأشار إلى أن حسام حسن لديه الرغبة الأكيدة في التعاون مع كل الرياضيين من أبناء القلعة البيضاء، وليس لديه الرغبة في التعاون مع شخص على حساب الآخر، لذلك حرص على تأجيل تجديد التوقيع الرسمي على العقد إلى حين عودة ممدوح عباس رئيس النادي من رحلته العلاجية في لندن، للاتفاق على مسألة الراتب الشهري ومكافآت الفوز بالبطولات.

واختتم إمام كلامه مؤكدا أن إدارة الزمالك حرصت على الاستفادة من طموح حسام حسن الكبير مع كرة القدم، على الرغم من انعدام خبرته كمدير فني في الدوري الممتاز، وفي المقابل نجح حسام في الاستفادة من وراء نادي الزمالك بالعمل في تدريب واحد من أكبر الأندية على مستوى الشرق الأوسط وقارة إفريقيا، ومن الصعب أن يجد تلك الفرصة في أي مكان آخر.

back to top