صعبة لكاظمة والساحل وسهلة للعربي أمام التضامن اليوم

نشر في 15-03-2010 | 00:01
آخر تحديث 15-03-2010 | 00:01
No Image Caption
ضمن المباريات المؤجلة من الجولة السابعة لدوري الكرة الطائرة
تقام اليوم المباراتان المؤجلتان من منافسات الجولة السابعة من الدور الأول للدوري العام للكرة الطائرة "لفئة العمومي"، إذ يلتقي كاظمة مع الساحل والعربي مع التضامن.

يستضيف فريق كاظمة في السادسة من مساء اليوم منافسه الساحل في مباراتهما المؤجلة من منافسات المرحلة السابعة من المجموعة الأولى للدوري العام للكرة الطائرة "لفئة العمومي"، وفي المرحلة ذاتها يلتقي العربي مع التضامن على صالة النادي العربي، ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

كاظمة والساحل

يأمل كاظمة، الذي يحتل المركز الخامس قبل الأخير برصيد 10 نقاط، تكرار نتيجة اللقاء الماضي (الذهاب) الذي فاز فيه بثلاثة أشواط لشوط واحد، للمحافظة على سجله بدون هزائم، وحظوظه في التأهل للمربع الذهبي للبطولة.

وكان كاظمة تغلب على اليرموك بثلاثة اشواط نظيفة الأسبوع الماضي في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للبطولة.

يذكر أن لكاظمة أربع مباريات مؤجلة من منافسات الدور الاول للبطولة مع الفحيحيل والصليبيخات والقادسية سيلعب معه مباراتين.

ومن المتوقع أن يخوض كاظمة اللقاء بتشكلية مكونة من موسى بحروه "عبدالله بوفتين" في الاعداد، ومحمد اسحق وناصر الرفاعي وأحمد الملا، والليبرو عبدالعزيز شاكر والمحترف البورتريكي فيكتور، وسيكون على دكة البدلاء مساعد المحمد ومشعل العمر للدفع بهما وقت الحاجة. وفي المقابل سيسعى الساحل، ثاني الترتيب "مؤقتاً" بـ14 نقطة، إلى الثأر من هزيمته في اللقاء الماضي، واقتناص الفوز للحصول على مركز متقدم في نهاية المطاف أو في حالة خوضه مباريات المربع الفضي المتوقع إقامته للفرق التي لم تتأهل للمربع الذهبي بعد نهاية الدور الأول للبطولة.

العربي والتضامن

وفي المباراة الثانية ستكون مهمة العربي، الثالث بـ10 نقاط، سهلة عندما يواجه التضامن، الرابع بنفس الرصيد، ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وكان العربي فاز على الجهراء بثلاثة أشواط نظيفة الأسبوع الماضي في مباراتهما المؤجلة من منافسات المرحلة السادسة للبطولة، ومازال له مباراتان مؤجلتان مع السالمية والكويت.

وسيضرب الأخضر بقوة مرتكزاً على قوة لاعبيه المخضرمين عبدالله جاسم وراشد الرشود ومحمد القطان وعبدالرحمن العتيبي وعادل المزيعل والمحترف الانغولي ان كوك.

في حين سيحاول التضامن التصدي لقوة الأخضر، معتمداً على توليفة من الشباب الموجودين حالياً في الفريق، وعلى رأسهم عبدالله وعبدالرحمن العساف لاعبا منتخب الناشئين.

back to top