تقام اليوم مباراة واحدة بين الكويت والتضامن، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الثانية من الدوري العام للكرة الطائرة لفئة العمومي.

Ad

يستضيف فريق الكويت في السادسة من مساء اليوم نظيره التضامن، ضمن منافسات المرحلة السادسة للمجموعة الثانية من الدوري العام للكرة الطائرة "لفئة العمومي".

يذكر أن اتحاد الكرة الطائرة أجل مباريات فريق العربي في البطولة، بسبب إعارة لاعبيه عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي لفريق نادي كاظمة للاستعانة بخدماتهما خلال منافسات البطولة العربية الـ28 للأندية، المقرر إقامتها في القاهرة، والتي ستنتهي في 6 مارس المقبل.

كما أجل مباريات فريق القادسية من 23 فبراير الجاري، ضمن المجموعة الأولى للبطولة، حتى انتهاء مشاركته في فعاليات البطولة الخليجية للأندية، المزمع أن تستضيفها مدينة صحار العمانية حتى 17 مارس المقبل.

ويتطلع فريق الكويت، ثاني المجموعة بـ7 نقاط، إلى تحقيق الفوز وتعويض الخسارة التي مني بها في اللقاء الاخير على يد العربي بنتيجة 3-1.

ويعول مدربه التونسي عبدالمنصف بن العابيه الكثير على خبرة الليبرو إبراهيم موسى لضبط إيقاع الملعب والدفاع المحكم عن المنطقة الخلفية، وفيصل العجمي في الاعداد الهجومي، تاركاً مهمة دك حصون التضامن لسلطان خلف والانغولي بلال.

في حين سيسعى التضامن، ثالث المجموعة بـ6 نقاط، المنتشي بفوزه على السالمية في اللقاء الأخير، إلى التغلب على خصمه العنيد الابيض، معتمداً على جيل الشباب المنضمين حديثاً إلى الفريق الاول، وعلى رأسهم الاخوان عبدالله وعبدالرحمن العساف.