«طائرة القادسية» يسعى إلى الثأر وانتزاع قمة المجموعة الأولى للدوري اليوم

نشر في 05-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 05-04-2010 | 00:01
يسعي فريق القادسية "حامل اللقب" الى تحقيق الفوز والانفراد بقمة المجموعة الأولى، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على غريمه كاظمة في السادسة من مساء اليوم، في مباراتهما المؤجلة من منافسات المرحلة العاشرة للدوري العام للكرة الطائرة "لفئة العمومي". ويدخل كاظمة والقادسية لقاء اليوم وهما برصيد واحد 17 نقطة وضمنا التأهل للمربع الذهبي للدوري العام عن المجموعة الأولى، في حين تأهل عن المجموعة الثانية العربي والكويت.

لقاء ثأري

ويتطلع القادسية الى انتزاع الفوز ونقاط اللقاء لاقتناص قمة المجموعة، والثأر من هزيمته الوحيدة في الدور الأول للدوري أمام كاظمة.

ويعول مدربه التونسي محمد كعبار الكثير على ابن جلدته نور الدين حفيظ لدك حصون البرتقالي، وتكوين حائط صد قوي مع المخضرمين حسين الشطي وعامر السليم لكبح جماح هجوم البرتقالي.

وفي المقابل سيحاول كاظمة الاستمرار على القمة والتأهل للمربع الذهبي كأول المجموعة وتأكيد علو كعبه على القادسية هذا الموسم.

وسيعتمد البرتقالي على المحترف الصربي نيمنيغا باتريك خلفاً للبورتريكي فيكتور والذي أبلي بلاء حسنا في المباراة الماضية أمام القادسية في أول لقاء رسمي له مع كاظمة بعدما تعاقد مع البرتقالي، بالإضافة الى أحمد الملا وموسى بحروه ومشعل العمر ومحمد اسحق وناصر الرفاعي.

back to top