رزق: أستعد لدور الراهبة في «القطة العميا»

نشر في 20-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 20-04-2010 | 00:01
تشارك في أربعة مسلسلات لرمضان المقبل
تجدد الفنانة أمل رزق نشاطها الفني بمشاركتها في أربعة مسلسلات دفعة واحدة، سترى النور في رمضان المقبل.

شرعت الفنانة أمل رزق في تصوير مشاهد دورها في مسلسل "سامحني يا زمن"، وهو من تأليف الكاتب ضياء دندش وإخراج ياسر زايد وإنتاج محسن علم الدين، ومن بطولة صابرين وخالد زكي، وتقول رزق عن شخصيتها: "أجسد شخصية فتاة غامضة تعرف كل الأسرار وتستخدم كل الأوراق، وتلعب على كل الاتجاهات، وفي الوقت نفسه تكون مخلصة لصديقتها التي تلعب دورها الفنانة صابرين".

وعبّرت رزق عن سعادتها بمشاركة صابرين، بقولها: "من حسن حظي أنا وصابرين اننا شاركنا معاً في ثلاثة مسلسلات، فأول عمل جمعنا معاً هو (شيء من الحنان)،  ثم مسلسل (العنيدة)، وتجدد ذلك الآن في مسلسل (سامحني يا زمن)، يبدو أن نجمنا واحد".

وتقول رزق عن مواصلة تصويرها دورها في "ملكة في المنفى": "سأسافر الجمعة إلى الإسكندرية لتصوير دوري في مسلسل (ملكة في المنفى)، من تأليف راوية راشد وإخراج د. محمد زهير رجب وبطولة نادية الجندي وكمال أبورية ومحمود قابيل ومنى هلا وشيرين عادل ونور قدري، وأجسد فيه شخصية الأميرة فايزة".

وعن مسلسل "مذكرات سيئة السمعة"، وهو من تأليف محمد مسعود وإخراج د. خالد بهجت ويشارك في المسلسل لوسي وسوزان نجم الدين وسلوى خطاب ومحمود عبدالمغني ورجاء الجداوي، تقول رزق: "لقد انتهيت من تصوير أهم جزء في دوري بالمسلسل من خلال موقع البيت الذي جمعني وخالد زكي، ويتبقى تصوير مشاهد أخرى في مواقع مختلفة هي المكتب والمحكمة والفيلا والمستشفى بخلاف السفر الى لندن".

وتابعت رزق حديثها عن دورها الجديد في  مسلسل "القطة العميا" امام حنان ترك، وهو من تأليف محمد سليمان وإخراج محمود كامل: "أجسد فيه دور راهبة محبوبة في الدير، وسأستعد لهذه الشخصية وسأذهب إلى الكنيسة وسأستشير أصدقائي في الدور لمعرفة كيفية التعامل والإمساك بخيوط الشخصية، وسأستعين أيضا بمشاهد الراهبة التي جسدتها هند رستم وقدمته بشكل رائع، وسأحاول أن اقدم شيئا فيه، لانني لا استطيع ان اصل الى لعب الشخصية مثلما جسدته هند رستم، سأستعد جيداً خاصة أن الدور مازال في طور الكتابة وهو في الجزء الأخير من حلقات المسلسل، لذا لدي متسع من الوقت للبحث في الشخصية".

وبشأن عملية التنسيق في تصوير أربعة أعمال درامية في توقيت واحد، أكدت رزق: "اشتراكي في أربعة مسلسلات دفعة واحدة مرة، لن يكون تصوير مسلسل على حساب توقف مسلسل آخر، لأن التنسيق يتم بين مساعدي الإخراج في المسلسلات التي أشارك فيها، ولا توجد مشكلة، إذ أبدأ تصوير دوري في كل مسلسل في الديكور الرئيسي الذي يتم فيه تصوير أكبر عدد من المشاهد".

وختمت حديثها بالقول: "اشتراكي الآن بهذا الكم من الأعمال ينفي تماماً ما يتردد من شائعات تروج أنني أعمل في مسلسل واحد كل عام".

back to top