قال مساعد مدير الكرة بنادي الشباب علي كنكوني إن الجهاز الفني للفريق وضع برنامجا تدريبيا خاصا للفريق، بعد الغاء فكرة المعسكر، وهو يركز حاليا على رفع اللياقة البدنية وتجانس المجموعة اكثر.

Ad

وأكد كنكوني في تصريح خاص لـ"الجريدة" أن إلغاء المعسكر توافق مع مصلحة الفريق وقال: "لو سافر الفريق الى المعسكر لتدربنا بأربعة عشر لاعبا فقط، ولكن نحن الآن نتدرب مع 24 لاعبا تحت قيادة مدرب الفريق خالد الزنكي ومساعده ناصر الميع ومدرب اللياقة الصربي نيشا".

وأضاف كنكوني: "الجهاز الفني يعمل حاليا على دعم مجموعة اللاعبين نفسيا ومعنويا لإعدادهم للموسم المقبل"، مؤكداً "ما كنا نستطيع ان نفعله في المعسكر نستطيع ان نفعله هنا، وسنحاول التركيز بشكل عال للمنافسة على التأهل للدوري الممتاز الموسم المقبل وهذا ما نضعه هدفا امامنا حاليا".

وأشار كنكوني الى ان المحترفين البرازيليين الأربعة الذين سيتم اختبارهم وصلوا الى البلاد مساء امس الأول من القاهرة، إذ كان من المفترض ان نلتقي هناك لولا إلغاء المعسكر في اللحظات الاخيرة، وستكون حرية الاختيار بكل تأكيد للجهاز الفني خاصة واننا نحاول ان نجرب اكبر عدد من المحترفين لإعطاء فرصة أكبر للمدرب لاختيار الافضل وفقاً لمدى حاجة الفريق إليه.

وتابع كنكوني حديثه عن المحترفين قائلاً: "اعمارهم تتراوح ما بين 22 و28 عاما وهذا ماحددناه للمتعهد في وقت سابق ويلعب هؤلاء المحترفون في اكثر من مركز وهم مهاجمون ولاعب وسط صانع العاب ومدافع، وقد دخلوا التدريبات من يوم أمس مع باقي المجموعة ليتم الوقوف على مستوياتهم وتحديد مسألة التعاقد مع احدهم من عدمها".