أزرق الناشئين يختار 24 لاعباً لـ «تجريبية» الأردن

نشر في 03-05-2010 | 00:01
آخر تحديث 03-05-2010 | 00:01
No Image Caption
اختار الجهاز الفني لأزرق الناشئين 24 لاعباً للمشاركة في تجريبية الأردن التي ستقام يوم السبت المقبل، استعداداً لكأس آسيا التي تستضيفها أوزبكستان في الفترة من 24 أكتوبر إلى 7 نوفمبر المقبلين.

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم القائمة (تحت 16 سنة)، التي ستخوض مواجهة المنتخب الأردني التجريبية المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، والتي تأتي ضمن الاستعدادات لبطولة نهائيات كأس آسيا للناشئين التي تستضيفها أوزبكستان في الفترة من 24 أكتوبر إلى 7 نوفمبر المقبلين.

وتتكون القائمة من 24 لاعباً هم: عبدالله الرشيدي، نادر العنزي، سعود تركي، عبدالله هاني، عبدالله المسبحي، فيصل مبارك، أحمد المنصور، عمر العدواني، عبدالله الشمري، إبراهيم السهلي، خالد السبيعي، محمد شاكر، عبدالله خلف، يوسف الغريب، محمد السرهيد، محمد القبندي، فارس يحيى، متعب الشمري، محمد الفهد، أحمد عبدالله، سعود الجناعي، عبداللطيف الخياط، فيصل شريان، وليد الرشيدي.

القحطاني: اختيار اللاعب الجاهز

وأكد مشرف الفريق نايف القحطاني في تصريح خاص لـ"الجريدة"، أن مدرب الفريق البرتغالي ايدغار وقع اختياره على اللاعبين الأكثر جاهزية، مضيفاً أن اللاعبين المستبعدين سيباشرون تدريباتهم مع الفريق مجدداً عقب انتهاء تجريبية الأردن مباشرة، لافتاً إلى أن من بين اللاعبين المستبعدين لاعبين تم استبعادهما بناءً على الإصابة التي تعرضا لها، وهما مرزوق العجمي ونواف جديد، ويخضعان حالياً للعلاج تحت إشراف طبيب المنتخبات الوطنية د. عبدالمجيد البناي.

 وقال القحطاني: "الفريق حصل على راحة من التدريبات أمس، عدا حراس المرمى الأربعة أحمد عبدالله غلوم وسعود الجناعي ووليد الراشد وعبداللطيف الخياط، إذ فضل مدرب الحراس شاكر الشطي عدم حصولهم على راحة للوصول بهم إلى أفضل مستوى فني وبدني"، مشيراً إلى أن الأزرق الصغير سيباشر التدريبات في الخامسة من مساء اليوم على استاد المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة، من دون توقف حتى موعد تجريبية الأردن.

وبارك القحطاني لنادي الكويت فوزه ببطولة الدوري، موجهاً الشكر إلى جميع الأندية التي تبدي تعاوناً ملحوظاً مع المنتخب.

back to top