القادسية بطل دوري ناشئي السلة

نشر في 14-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 14-04-2010 | 00:01
No Image Caption
تُوِّج القادسية بلقب دوري الناشئين تحت 16 سنة في كرة السلة، بعد فوزه على الكويت 74-55 أمس الأول في الجولة الختامية للدوري، والتي أقيمت في صالة ثانوية حمد الرجيب في منطقة كيفان.

وحل كاظمة في المركز الثاني، بينما جاء الكويت في المركز الثالث، وقام أمين السر المساعد في اتحاد السلة عواد الشمري بتتويج الفرق الفائزة وتقديم كأس البطولة للقادسية.

 وكان أبطال هذا الإنجاز هم خالد السنعوسي، ومشاري بودهوم، وماجد حسين، وإبراهيم بوعباس، وأحمد مهدي، وعذبي عصام، وعثمان المطيري، وعلي المانع، وعمر العلي، وسعود القطان، ومحمد خميس، وجاري بابازيان، وعبدالعزيز جوهر، وقاده فنياً المدرب عمار دالي ومساعده خالد الصعب.

وأشاد مدير لعبة كرة السلة بالقادسية هاني الملا بالإنجاز الذي حققه اللاعبون بإحرازهم لقب الدوري وفوزهم في جميع المباريات، وهذا دليل دامغ على علو كعب الفريق، كما يبشر بمستقبل زاهر لـ"سلة القادسية".

ووعد الملا بصرف مكافآت للاعبين من إدارة النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيراً إلى "أن اللاعبين لا يحتاجون إلى التحفيز، وهم يدركون تماماً مدى أهمية البطولات والإنجازات للسلة القدساوية وهذه المكافأة ما هي إلا تكريم بسيط من إدارة النادي".

back to top