أغلق الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي الملف الإفريقي، واكتفي حسام البدري المدير الفني بمنح اللاعبين راحة مدة يوم واحد، واستأنف الفريق تدريباته استعدادا لمواجهة "ذئاب الجبل" المقاولون العرب بعد غد، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين للدوري العام.

Ad

وأكد حسام البدري في اجتماعه مع لاعبيه فور الراحة التي حصلوا عليها أهمية اللقاء، وطالبهم بضرورة غلق ملف مباراة الغانرز الإفريقية، والتركيز بجدية في لقاء ذئاب الجبل.

وقال البدري لـ "الجريدة": "إن لقاء المقاولون بمنزلة مباراة البطولة، لاسيما أن الجهاز الفني يعلم تماما أهمية اللقاء في طريق المحافظة على درع الدوري، ولذا تبرز أهمية تهيئة اللاعبين نفسيا قبل تلك المباراة الحساسة، وفي إطار رفع المعنويات وتحفيز اللاعبين قررنا صرف مكافآت إجادة خاصة للاعبين لتأهلهم لدور الـ 16 الإفريقي، والفوز الذي حققوه على فريق غانرز بطل زيمبابوي، ونسعى إلى الحصول على المعلومات الكافية عن ممثل الكرة الليبية قبل مواجهته بفترة للتعرف عليه، حتى يتسنى لنا الوقوف على المستوى الفني والبدني لجميع اللاعبين".

ونفى البدري كل ما تردد بشأن اهتمام النادي بعودة عصام الحضري حارس المنتخب الوطني والفريق السابق، مؤكداً أن ذلك ليس من اختصاصه نهائياً، وأنه على ثقة كبيرة بحراس الفريق الحاليين ويدعمهم بقوة، وأن تلك الشائعات تصدر من بعض المغرضين الساعين إلى تشتيت تركيز الفريق، وهز الاستقرار الذي نعيشه حالياً، لاسيما أن الفريق مقبل في الأيام القادمة على مباريات البطولة.

وفي نفس السياق غادر القاهرة أمس الأول السبت هادي خشبة مدير الكرة بالأهلي إلى ألمانيا للقيام بعمل ترتيبات معسكر إعداد الفريق للموسم القادم، بعد أن استقرت لجنة الكرة على "ألمانيا" لعمل المعسكر بها، بعد أن تلقت العديد من العروض من بعض الشركات المنظمة لهذه المعسكرات.

وقال خشبة لـ "الجريدة" إن اختيار "ألمانيا" جاء بتحديد من لجنة الكرة، لاسيما بعد الزيارة الرسمية التي قام بها حسن حمدي رئيس النادي ونائبه محمود الخطيب لألمانيا، لما تتميز به من طقس رائع خلال وقت إقامة المعسكر، كما أننا لنا تجربة سابقة ناجحة في العام الماضي بها، وسنقوم خلال الرحلة بإنهاء كل الترتيبات كي نتمكن من اختيار أحد الفنادق لإقامة الفريق بها خلال المعسكر والملاعب التي سيخوض عليها الفريق تدريباته.