«التربية» تعلن نتائج الرابع الثانوي الديني

نشر في 02-07-2010 | 00:01
آخر تحديث 02-07-2010 | 00:01
الكندري: توزيع الشهادات يبدأ غداً ونسبة نجاح الكويتيين 50%
بينت نتائج الصف الرابع الثانوي الديني أن أكثر من 335 طالبا لم يحالفهم الحظ ببلوغ درجة النجاح.

أعلن وكيل وزارة التربية المساعد للتعليم النوعي محمد الكندري نتائج الصف الرابع الثانوي للمعهد الديني عن العام الدراسي 2009-2010، مشيرا الى أن عدد المتقدمين للاختبار كان 669 طالبا وطالبة.

ولفت الكندري خلال اعلان نتائج الصف الرابع الثانوي بحضور وكيلة وزارة التربية تماضر السديراوي ومدير ادارة التعليم الديني حمود بن ثاني ان نسبة النجاح للطلاب الكويتيين في جميع المناطق 50.5 ونسبة نجاح غير الكويتيين 50.3 حيث كان الإجمالي العام للنجاح 50.4 في المئة، مبينا ان هذه النسبة سترتفع بعد اداء طلاب الدور الثاني اختباراتهم وعددهم 342 طالبا وطالبة.

وأوضح ان توزيع الشهادات على الطلاب سيبدأ يوم غد السبت في مقر ادارة التعليم الديني في منطقة العديلية، مشيدا بجهود العاملين والجنود المجهولين الذين عملوا حتى الساعه الثانية من صباح أمس لإظهار النتيجة بأسرع وقت ممكن، مهنئا اولياء الامور والطلبة على هذه النتيجة والتي انبثقت من تضافر جهودهم، مشيرا الى ان العام الدراسي الماضي كان ناجحا بتضافر الجهود بين جميع قطاعات الوزارة المختلفة، مشيدا بدور الهيئتين التعليمية والادارية في المدارس المختلفة.

واكد الكندري ان التعليم الديني يعد ركيزة اساسية من ركائز التعليم، التي نجحت هذا العام الدراسي، مثمنا دور وسائل الاعلام في تغطية احداث العام الدراسي قائلاً: "الصحافة هي الشعاع والنبراس الذي نسير معه طوال العام الدراسي لخدمة ابنائنا"، لافتا الى ان نتائج الصف الثاني عشر الموحد ستعلنها وزيرة التربية وزيرة التعليم العالي د. موضي الحمود الساعة السابعة من مساء اليوم، الجمعة، وستظهر على الموقع الإلكتروني بمجرد اعلانها.

ومن جانبه، اشاد مدير ادارة التعليم الديني حمود بن ثاني بجهود العاملين على اظهار النتيجه بأسرع وقت ممكن، متمنيا عاما دراسيا جديدا وموفقا للطلاب والطالبات.

back to top