قال أمين صندوق اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون نادي التضامن ومدير الكرة مصلح الرشيدي إن ناديه تلقى كتابين رسميين من النادي العربي ونادي كاظمة يطلبان فيهما التعاقد مع لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم حمد امان.

Ad

وأكد الرشيدي في تصريح الخاص لـ"الجريدة" أن العربي لم يحدد الفترة أو المبلغ الذي ينوي تقديمه، إلا أنه طلب في كتابه فتح باب التفاوض رسميا مع النادي، إضافة الى أنه أبدى رغبته في التعاقد مع المدافع عبدالله مشيلح كذلك، أما كاظمة فقد طلب حمد امان موسما واحدا على سبيل الاعارة للمشاركة مع البرتقالي في البطولة الآسيوية. وأضاف الرشيدي ان موافقة مجلس الادارة على انتقال امان من عدمها ستعتمد على رأي وموافقة مدرب الفريق الحالي سعد شبيب، لذلك سيتم عقد اجتماع اليوم معه للأخذ برأيه، ومعرفة ما إذا كان بحاجة إلى خدمات امان في الموسم المقبل أم لا، وبناءً على ذلك سنبدأ في التفاوض مع جميع الاندية الراغبة في التعاقد معه، وستكون الكفة الارجح لصاحب العرض الافضل لمصلحة اللاعب والنادي.

وأشار الرشيدي إلى أن امان لن ينتقل من النادي بشكل نهائي لأي نادٍ آخر، وانه إذا ما انتقل فسيكون ذلك على سبيل الاعارة موسما واحدا فقط، خاصة ان التضامن لم يستغنِ عن لاعب من قبل بشكل نهائي، مؤكداً أن إدارة الفريق والنادي تسعى إلى الحفاظ على المواهب الشابة لتكوين فريق مميز يستطيع تحقيق البطولات للنادي.

الكويت دخل على الخط

وفي سياق متصل، علمت "الجريدة" من مصدر موثوق أن نادي الكويت دخل على الخط للتعاقد مع النجم حمد امان، وأن اتصالاً هاتفيا تم في الأيام القليلة الماضية مع اللاعب، لسؤاله عن رغبته في الانضمام إلى النادي الابيض من عدمها.

وكشف المصدر أن ناديا قطريا، لم يتم الافصاح عن هويته، يرغب في التعاقد مع امان، وينوي الدخول مع نادي التضامن في المفاوضات بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة عن طريق أحد متعهدي اللاعبين بالدوري القطري في محاولة لخطف اللاعب من الاندية المحلية الراغبة في التعاقد معه. ومن المتوقع ان تحسم رغبة اللاعب في الاحتراف المحلي او الخارجي هذا الموضوع.

يُذكَر ان نادي السد القطري كان قد أبدى رغبته في الحصول على خدمات جناح المنتخب الوطني الصاعد العام الماضي، ولكن تمسك نادي التضامن باللاعب أفسد عملية انتقاله.