العجمي لـ الجريدة•: رصدنا مجموعة من الملاحظات على لائحة الترقيات «المعدلة»

نشر في 10-06-2010 | 00:01
آخر تحديث 10-06-2010 | 00:01
«اتحاد التطبيقي»: تخصيص باصات لنقل طالبات «السكرتارية» والدورات الخاصة
أكد رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. معدي العجمي أن رابطة أعضاء هيئة التدريس اجتمعت يوم الاثنين الماضي لدراسة لائحة الترقيات المعدلة لإبداء رأيها فيها إلى إدارة الهيئة.

وذكر العجمي لـ"الجريدة" أن "الرابطة رصدت مجموعة من الملاحظات على لائحة الترقيات الجديدة ولائحة إجراءات العمل بالأقسام العلمية للكلية قبل رفعها إلى اجتماع مجلس إدارة الهيئة خلال نهاية الشهر الجاري"، مبينا أن "الرابطة حريصة على تطوير جميع اللوائح الموجودة في الهيئة وإبداء ملاحظاتها التي تهم مصلحة عضو هيئة التدريس والهيئة معا وتواكب جميع التطورات وحريصة على أن تكون اللوائح بعيدة عن الإجحاف والغموض".

من جانب آخر، أكدت نائبة رئيس الاتحاد في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لشؤون الطالبات ضحى الحمادي أن إقرار تخصيص باصات تقل طالبات معهد السكرتارية وطالبات الدورات الخاصة من بيوتهن إلى المعهد ومن ثم العودة بهن إلى منازلهن بعد انتهاء اليوم التدريبي يستحق الإشادة، مهنئة الطالبات على هذا الإنجاز.

وأشارت الحمادي إلى أنه تم تخصيص 8 باصات لمعهد السكرتارية، و8 باصات للدورات الخاصة وإدراج الباصات ضمن خطة العام الدراسي الجديد 2010/2011 لتبدأ عملها بخدمة الطالبات مع بدء العام الدراسي الجديد.

وقالت الحمادي "إن هذا التحرك جاء من قبل الاتحاد لشعوره بمدى معاناة طالبات معهد السكرتارية وطالبات الدورات الخاصة ومدى معاناة أولياء أمورهن في عملية توصيلهن ومن ثم العودة بهن نهاية اليوم الدراسي، لذا تحرك على تلك القضية منذ شهر ابريل الماضي وبحمد الله تعالى تمت الموافقة على مطلب الاتحاد ليكون إنجازا جديدا ضمن سلسلة الانجازات المتوالية للاتحاد في خدمة الطلبة".

back to top