الأهلي يؤجل احتفالات الفوز بالدوري بعد مباراة الاتحاد الليبي

نشر في 30-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 30-04-2010 | 00:01
No Image Caption
قررت إدارة النادي الأهلي إرجاء احتفالية الفوز بالدوري إلى ما بعد لقاء العودة أمام الاتحاد الليبي في ثُمن نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد له يوم 9 مايو المقبل.

أبلغت لجنة الكرة بالنادي الاهلي برئاسة حسن حمدي، الجهاز الفني والإداري بالفريق بالقرار الذي اتخذ بشأن إرجاء احتفالية الفوز بالدوري إلى ما بعد لقاء العودة أمام الاتحاد الليبي في ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، المحدد له يوم 9 مايو المقبل، لأن الفريق مازالت أمامه مهمة صعبة عند مواجهة الاتحاد الليبي في لقاء العودة، بعدما أصبح موقف الأهلي صعبا عقب الخسارة أمام الاتحاد الليبي في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، إذ يحتاج الفريق الفوز بفارق ثلاثة أهداف حتى يضمن الصعود الى دوري المجموعات.

وقال هادي خشبة مدير الكرة إن الفريق مازالت تنتظره مواجهات قوية في الدوري أيضا، إذ سيواجه الإسماعيلي والجونة والإنتاج الحربي ولن يقبل الهزيمة في أي منها.

وعن تجهيز مجموعة اللاعبين الأساسيين الذين يعانون الإصابات، أكد خشبة أن حالة اللاعب أحمد فتحي تحسنت كثيراً وسيتم إعداده للمشاركة في لقاء الإسماعيلي المقبل.

وأضاف مدير الكرة أن مهاجم الفريق الدولي عماد متعب يعود إلى القاهرة غدا بعد ذهابه الى ألمانيا للكشف على بعض الآلام في الظهر التي تعرض لها بعد لقاء الأهلي والزمالك فى الدوري، بينما يعود محمد أبو تريكة للتدريبات بعد أربعة أيام عقب الراحة التي حصل عليها بعد الشكوى من بعض الالتهابات في "الحلق" وسيشارك اللاعب في لقاء "الاتحاد الليبي".

الصفقات والحضري

على جانب آخر قرر بعض رجال الأعمال "الأهلاوية" الذين يتمتعون بشهرة واسعة في الوسط الرياضي عقد اجتماع مع لجنة الكرة بحضور بعض رموز النادي لمناقشة سبل دعم الصفقات خلال المرحلة المقبلة.

وعلمت "الجريدة" أن رجال الأعمال يسعون الى إقناع لجنة الكرة بعودة عصام الحضري حارس مرمى الفريق السابق "المغضوب" عليه في ظل عدم ثبات مستوى مركز حراسة المرمى في النادي لاسيما في الفترة الأخيرة، ودعم النادي مادياً من أجل التعاقد مع لاعب الإسماعيلي المعار حاليا إلى أهلي دبي حسني عبدربه وبحث أفضل طريقة يمكن أن تنتهي باللاعب بين صفوف الأهلي، وكذلك تلبية طلبات مهاجم الفريق عماد متعب للوصول الى صيغة مرضية للطرفين تبقي اللاعب بالفريق المواسم المقبلة.

وقال طارق سليم عضو لجنة الكرة إن مجلس الإدارة كلف اللجنة بإتمام صفقات الفريق، ومن جانبنا لا نرفض سبل التعاون لاسيما من أبناء النادي المخلصين لتدعيم الفريق والسعي من أجل تذليل جميع الصعاب التي تواجهه.

وعن عودة الحضري قال سليم أعتقد أن الأمر لن يكون سهلا وليس كما يرجو بعض رجال الأعمال لأن مواقف النادي وأسسه وقيمه لا تتجزأ، ولن نقبل التغاضي عن قيمنا أو التخلي عن مبادئنا حتى لو كلفنا هذا خسارة بطولة.

back to top