كاظمة يغادر إلى سورية صباح اليوم

نشر في 22-02-2010 | 00:01
آخر تحديث 22-02-2010 | 00:01
No Image Caption
يواجه الجيش في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد غدٍ
من المقرر أن يباشر الفريق الأول لكرة القدم في نادي كاظمة أول تدريباته في الرابعة والنصف بتوقيت الكويت على الملعب الفرعي لاستاد العباسيين بدمشق، استعدادا لمواجهة فريق الجيش السوري بعد غدٍ في كأس الاتحاد الآسيوي، وسيغادر الفريق الكويت في التاسعة والنصف من صباح اليوم.

يغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم في نادي كاظمة الكويت في التاسعة والنصف من صباح اليوم، متوجهاً إلى العاصمة السورية دمشق، لمواجهة فريق الجيش السوري في الثالثة عصر بعد غدٍ الأربعاء على استاد العباسيين، وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة للدور الاول من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي يحمل لقب نسختها الماضية نادي الكويت.

21 لاعباً

يتكون الوفد من رئيس النادي أسعد البنوان رئيساً للوفد، ومشعل الحسن إدارياً، وفواز بخيت مديراً للفريق، وعبدالله الدوسري وعصام سكين مشرفين، والروماني إيلي بلاتشي مدرباً وجمال يعقوب مدربا مساعدا، والروماني جوجو دويان مدرب لياقة، والبرازيلي مارسيلو مدرباً لحراس المرمى، والدكتور مصطفى العقاد طبيباً ونالي جاكوب اختصاصي علاج طبيعي، وعبدالرحمن صابر مدلكا، بالإضافة إلى 21 لاعباً هم أحمد الفضلي، حسين كنكوني، خالد الشمري، عبدالله فهد، محمد العباد، نواف الحميدان، ناصر الوهيب، سلطان صلبوخ، علي المشموم، جراح الظفيري، طارق الشمري، عبدالعزيز كميل، عبدالله دشتي، فهد العنزي، يوسف السلمان، فهد الفهد، ناصر العويهان، محمد العبدالله، البرازيلي ساندرو، البوسني ألكسندر، الكيني محمد جمال.

سكين: الفريق يتدرب اليوم

وأكد مشرف الفريق عصام سكين في تصريح خاص لـ"الجريدة"، أن لاعبي البرتقالي يدخلون هذه البطولة واضعين نصب أعينهم ضرورة تحقيق الفوز داخل وخارج الأرض، لضمان التأهل للدور التالي، مشيراً إلى أن الفريق يسعى إلى تصدر مجموعته من المواجهة الأولى، وهذا لن ياتي إلا بتحقيق الفوز على الجيش على أرضه ووسط جماهيره بإذن الله.

وأضاف أن الفريق سيقيم في فندق الشام بدمشق، ومن المقرر أن يباشر تدريباته اليوم في الثالثة عصراً بتوقيت سورية الرابعة بتوقيت الكويت على الملعب الفرعي لاستاد العباسيين، في حين سيتدرب الفريق في التوقيت ذاته غداً على استاد العباسيين، الذي ستقام عليه المباراة بعد غدٍ في الثالثة عصراً بتوقيت الكويت.

واختتم تصريحه مؤكداً ان اللجنة الانتقالية لم ترد على كتاب النادي بشأن الاستعانة بلاعبَي الفريق المنضمَين إلى الأزرق يوسف ناصر وفهد العنزي، ليشاركا البرتقالي في المواجهة.

يُذكر أن الجيش يحتل حالياً المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز السوري برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الكرامة.

back to top