قال الغانم إن استراتيجية الشركة ستركز على مدى السنوات الخمس المقبلة على زيادة النمو في المبيعات، وزيادة الربح، وزيادة حصة الشركة في السوق.

Ad

أكد رئيس مجلس ادارة شركة سيتي سنتر مرزوق عادل الغانم أن مجموع إيرادات الشركة في السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2009 بلغ نحو 46 مليون دينار كويتي، مشيرا الى ان الشركة حققت نحو 4.2 ملايين دينار كويتي ارباحا في العام نفسه مقابل 4.3 ملايين دينار كويتي في سنة 2008.

وقال الغانم في كلمته امام الجمعية العمومية لـ "سيتي سنتر" إن ربحية السهم بلغت 52.14 فلسا تقريبا، بينما بلغت حقوق المساهمين نحو 157.887 مليون دينار كويتي في عام 2009 مقابل 119.77 مليون دينار كويتي في عام 2008.

على صعيد ذي صلة قال الغانم إن استراتيجية الشركة ستركز على مدى السنوات الخمس المقبلة على زيادة النمو في المبيعات، وزيادة الربح وزيادة حصة الشركة في السوق من خلال تطوير نوعية العالمية الخاصة ونوعية الادارة والدعاية وزيادة العروض التسويقية، مشيرا الى ان نتائج الربح الاول لعام 2010 شكلت تطورا مستمرا.

واضاف: "في ضوء وجود خطط للشركة في الكويت والمشروع الدولي في اربيل رأى مجلس الادارة انه ينبغي ان يحتفظ بالفوائض المالية النقدية، وزيادة رأسمال الشركة ورفع التوصية الى الجمعية العامة العادية بإصدار اسهم منحة بنسبة سهم واحد لكل ثلاثة اسهم للمساهمين المسجلين في موعد انعقاد الجمعية العادية".

يذكر ان الجمعية العمومية لـ "سيتي سنتر" وافقت على جميع بنود جدول اعمالها العادي، بما في ذلك اقتراح مجلس الادارة بتوزيع ارباح من الارباح المرحلة عن السنة المالية 2009 بنسبة 33.33 في المئة من رأسمال الشركة، على ان تكون للمساهمين الحاليين المسجلين في سجل الشركة بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية من خلال توزيع اسهم منحة بنسبة 33.33 في المئة من رأس المال.

واوقفت عمومية الشركة البند الثالث من المادة 47 من النظام الاساسي للشركة بخصوص اقتطاع نسبة مئوية لحساب الاحتياطي الاختياري.