«اتحاد المحامين» يطلق مسابقة سنوية للتميز المهني بين مكاتب المحاماة

نشر في 28-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 28-04-2010 | 00:01
No Image Caption
الهيفي: مهنة المحاماة ستظل الملاذ لكل الفئات والطوائف
أعلن رئيس اتحاد المحامين الكويتيين ناصر الهيفي إطلاق مسابقة سنوية للتميز والإبداع المهني لمكاتب المحامين، مؤكدا أن المسابقة ستكون وفقا لمعايير وضوابط محددة سيعلن عنها لاحقا، لاختيار أفضل أداء مهني متميز لأصحاب المكاتب.

وأوضح الهيفي خلال حفل توقيع وثيقة حماية حقوق ورثة المحامي وموكليه وتكريم الداعمين للاتحاد، بحضور النواب د.معصومة المبارك ومبارك الخرينج وشعيب المويزري، والرئيس الفخري للاتحاد بسام المطوع إلى جانب السفيرة الأميركية ديبورا جونز ونائب السفير البريطاني بول جاسكيل، والسفير المصري طاهر فرحات والسفير الاذربيجاني شاهين عبد اللاييف، إضافة إلى حضور كبار المحامين، أوضح أن جائزة ستمنح لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وستكون هذه المسابقة تحت رعاية عضو مجلس الأمة د. معصومة المبارك والرئيس الفخري للاتحاد بسام عبد الله المطوع.

وقال الهيفي "إن جوائز المسابقة ستكون مفاجأة للجميع، لافتا إلى أن جائزة مالية سنوية تقرر منحها لأفضل محام متدرب، مشددا على أن مهنة المحاماة ستظل الملاذ لكل الفئات والطوائف، مشيرا إلى أن تأثير المهنة لم يقتصر على الحياة الاقتصادية فحسب، بل كان لها التأثير الفعال في الناس، وما يحكمهم من قوانين.

وشهد الحفل منح د. معصومة المبارك روب المحاماة تقديرا لجهودها في خدمة الاتحاد، التي ألقت كلمة ثمنت فيها جهد وأداء الاتحاد طوال المسيرة الماضية التي تكللت بالنجاح والحصول على الإشهار، متمنية له دوام التوفيق في خدمة أهل المهنة ولما فيه مصلحة الكويت.

 وذكرت المبارك أن الوثيقة التي يتم التوقيع عليها في هذه المناسبة والخاصة بحماية حقوق ورثة المحامي وموكليه، والتي اطلعت عليها تشمل برنامجا شاملا يضمن لأهل المهنة حاضرهم ومستقبلهم، مبينة أن الإعلان عن الوثيقة يعد تدشينا لعهد جديد فيه ضمان لحقوق المحامين سواء من أصابهم العجز أو الوفاة.

وأعرب الرئيس الفخري للاتحاد بسام المطوع، عن شكره واعتزازه بهذا التكريم والاختيار، متمنيا ان يكون هذا الاختيار بداية لانطلاق تعاون مفتوح ما بين رجال السياسة والاقتصاد مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني.

back to top