تأجيل لقاء طلائع الجيش وإنبي بسبب «إنفلونزا الخنازير»

نشر في 15-04-2010 | 00:01
آخر تحديث 15-04-2010 | 00:01
No Image Caption
نقل 17 لاعباً من فريق طلائع الجيش إلى مستشفى الحميات بالقوات المسلحة، للاشتباه في إصابة الجميع بمرض إنفلونزا الخنازير "AH1N1"، الذي تم على إثره تأجيل اللقاء مع إنبي المقرر له يوم غد.
وافق الاتحاد المصري لكرة القدم على الطلب الرسمي الذي تقدم به مسؤولو فريق طلائع الجيش، بشأن تأجيل مباراة الفريق أمام نادي إنبي المقرر لها غداً (الجمعة) بالجولة 27 من الدوري المصري، وذلك بسبب الاشتباه في إصابة 17 من لاعبي الطلائع بإنفلونزا الخنازير "AH1N1"، بالإضافة إلى سيف نجل فاروق جعفر المدير الفني للفريق، ونُقل جميع المصابين إلى مستشفى الحميات بالقوات المسلحة.

جاء ذلك بعدما لاحظ الجهاز الفني للجيش ارتفاعاً في درجات حرارة اللاعبين والشكوى من آلام بالمعدة، وهو الأمر الذي دفعه إلى إلغاء مران الفريق، ومطالبة المسؤولين بنقل اللاعبين إلى مستشفى القوات المسلحة من أجل الاطمئنان عليهم.

من جانبه، قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة لـ"الجريدة": "اللجنة وافقت على تأجيل لقاء الفريق، وذلك نظراً للحالة الصحية السيئة للاعبين، وامتناعه عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة".

وأضاف أن الاطمئنان على سلامة اللاعبين أهم بكثير من إقامة أي لقاء مهما يمكن حجمه، موضحاً أنه في حال عدم تماثل اللاعبون للشفاء سيتم تأجيل اللقاء الذي سيجمع الطلائع أيضاً مع الإسماعيلي في الجولة الثامنة والعشرين المقرر لها الثلاثاء المقبل.

كان الجهاز الإداري لفريق الجيش قد قدم كشفاً بأسماء اللاعبين المصابين إلى اتحاد الكرة من أجل إقناعهم بتأجيل اللقاء، وهم: عبدالستار صبري، وعامر صبري، وياسين عبدالعال، وممدوح عبدالحي، وسامح حسن، وأحمد زكريا، ومحمود مسعود، وطارق حامد، ومحمد

عبدالمجيد، ورضوان يوسف، وعمرو الدالي، ومحمد الشناوي، وعرفة عباس، وصلاح عبادة، ومحمد شديد قناوي، بالإضافة إلى اثنين من الجهاز الطبي للفريق هما محمد عبدالمجيد وياسر شبل.

back to top